الماس عنصر الفخامة الأبرز في مجوهرات أوسكار 2019

لازال الماس يتربع على عرش الأناقة في اطلالات السجاد الأحمر، فهو عنصر البريق الأول الذي تختاره النجمات للتألق بالسحر والفخامة في أهم المناسبات الفنية.

وعلى السجاد الاحمر في حفل الأوسكار 2019 كانت مجوهرات الماس حاضرة بقوة لتعلن عن التميز والجاذبية بتصميمات مفعمة بسحر غير مسبوق لتناسب أهمية الحدث وأضواء العدسات وبريق النجومية.

واختارت العديد من النجمات مجوهرات الماس فكانت الاطلالات مشتعلة بالمنافسة حول الأكثر فخامة وتميزاً، كما تنافست العلامات على تقديم الأروع والأكثر ابداعاً لتحقق نجاحاً مكتملاً على السجاد الأحمر.

واليوم نشاهد في هذه اللقطات من الحدث السينمائي الأبرز حول العالم مكانة مجوهرات الماس الفاخرة في اطلالات النجمات بتوقيع أشهر العلامات الراقية..

ليدي غاغا

ليدي غاغا ترتدي أقراط وقلادة فاخرة من تيفاني Tiffany & Co

كانت الاطلالة الأبرز في أوسكار 2019 للنجمة ليدي غاغا التي تألقت بقلادة فاخرة من علامة تيفاني بأحجار الماس الأبيض وحجر الماس الأصفر بحجم 128 قيراط، وقد ارتدت هذه القلادة سابقاً النجمة أودري هيبورن خلال الترويج لفيلم Breakfast At Tiffany’s.

ايمي أدامز

ايمي أدامز ترتدي قلادة من كارتييه Cartier

تألقت ايمي أدامز بقلادة راقية من الماس يزينها بروش كلاسيكي يعود الى عام 1935 وتحمل القلادة توقيع العلامة الفرنسية كارتييه.

تشارليز ثيرون

 تشارليز ثيرون ترتدي مجوهرات الماس من بولغاري Bulgari

النجمة تشارليز  ثيرون بدت فاتنة ومفعمة بالبريق مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي تحمل توقيع علامة بولغاري ومنها قلادة سيربانتي الساحرة بالاضافة الى أساور سيربانتي وأساور الماس .

هيلين ميرين

هيلين ميرين ترتدي مجوهرات هاري ونستون Harry Winston

تألقت النجمة الكبيرة هيلين ميرين بسحر راقي وجاذبية تتحدى سنوات العمر مع فخامة وبريق مجوهرات هاري ونستون بلغ حجمها 125 قيراط من الماس .

لوسي بوينتون

لوسي بوينتون ترتدي أقراط كارتييه Cartier

النجمة الشابة لوسي بوينتون لفتت الأنظار بجمالها الهادئ برفقة صديقها النجم رامي مالك حيث تألقت بإطلالة ناعمة مع أقراط الماس من كارتييه.

سارة بولسون

سارة بولسون ترتدي قلادة الماس من هاري ونستون Harry Winston

النجمة سارة بولسون اختارت لاطلالتها عقد choker راقي من الذهب الأبيض والماس من علامة هاري ونستون.

ريتشيل وايز

ريتشيل وايز ترتدي اكسسوار للشعر من كارتييه Cartier

النجمة الجذابة ريتشيل وايز اختار التألق بإكسسوار للشعر من الذهب الابيض والماس يعود الى عام 1903 ويحمل توقيع علامة كارتييه.

جينيفر هادسون

جينيفر هادسون ترتدي أقراط الماس من هاري ونستون Harry Winston

النجمة السمراء جينيفر هادسون اختارت التألق بأقراط الماس الكلاسيكية من علامة هاري ونستون Harry Winston

اميليا كلارك

ايميليا كلارك ترتدي مجوهرات الماس من نيواكا Niwaka

تألقت النجمة الشابة ايميليا كلارك ببريق الماس الراقي في اسوارة وأقراط من علامة نيواكا Niwaka.

لورا ديرن

لورا ديرن متألقة بقلادة الماس من هاري ونستون Harry Winston

النجمة الكبيرة لورا ديرن سحرت الجمهور بأناقة تنافس النجمات الشابات مع بريق خلاب من الذهب الأبيض والماس في قلادة هاري ونستون.