صور مجوهرات ليدي غاغا الأفخم في حفل اوسكار 2019

عندما نتحدث عن إطلالات السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscar 2019، لابد لنا من التوقف عند إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga ولا نقصد بذلك فقط فستانها الأسود بتوقيع ألكسندر ماكوين من وحي النجمة الأيقونية أودري هيبورن. بل إن العقد المذهل من دار تيفاني أند كو الذي ارتدته ليدي غاغا هو اللي جذب الأنظار وأصبح محو رالحديث في إطلالتها. 

لحظة تاريخية في مجوهرات السجادة الحمراء في Oscar 2019 

سجلت ليدي غاغا Lady Gaga لحظة تاريخية عندما ظهرت في حفل الأوسكار Oscars 2019 وهي تزهو بعقد تيفاني أند كو .Tiffany & Co المذهل الذي يحمل حجر الماس أصفر يعود تاريخ اكتشافه إلى عام 1877. امتلكت الدار هذا الحجر الساحر بعد عام من اكتشافه وكان حجمه حينها 287.42 قيراط. وقد تم قص الحجر على يد الدكتور جورج فريديرك كانز  Dr. George Frederick Kunz رئيس علماء الأحجار الكريمة في الدار حينها ليصبح على الشكل المذهل الذي هو عليه الآن. أما عقد الألماس الذي تم تثبيت الحجر عليه عام 2012 فيحمل ما يقارب 100 قيراط من أحجار الألماس الأبيض مما جعل قيمة العقد تصل إلى 30 مليون دولار! وهي المرة الأولى التي يظهر فيها العقد تحت أضواء السجادة الحمراء. أكمل العقد لحظة فوز ليدي غاغا بجائزة أفضل أغنية عن Shallow من فيلم A Star Is Born الذي شاركها بطولته النجم برادلي كوبر. وقد أذهلا الحضور في حفل الأوسكار Oscars 2019 بأداء الأغنية على المسرح. 

حكاية حجر الألماس الأصفر من تيفاني أند كو .Tiffany & Co 

على الرغم من أن هذا الحجر الأصفر المذهل يظهر للمرة الأولى على السجادة الحمراء، إلا أن له أكثر من قصة مع سيدات شهيرات سابقات. أول سيدة تألقت بارتداء هذا الحجر الأصفر بلونه الساحر كانت الناشطة الاجتماعية ماري وايتهاوس Mary Whitehouse حيث ارتدته في حفل خاص بدار تيفاني أند كوعام 1957. ومن ثم ارتدته النجمة أودري هيبورن للتصوير الفوتوغرافي الخاص بالترويج لفيلمها الشهير Breakfast At Tiffany's.