أجمل مجوهرات الأوسكار عبر السنوات

نظراً لكون Oscars 2019 هي الحدث الفني والسينمائي الأهم حول العالم، تدخر النجمات الأفضل لاطلالتهن في هذا الحفل الساحر الذي يقام سنوياً بمتابعة الملايين من جمهور الفن.

وتتألق النجمات على السجاد الأحمر في حفل الأوسكار بأروع الاطلالات المزينة بفساتين ساحرة من أشهر المصممين وأفخم المجوهرات ذات البريق الراقي والمترف.

وعلى مدار السنوات حظيت بعض المجوهرات على السجاد الأحمر في الأوسكار بأهمية كبرى، لتميز تصميمها الاستثنائي أو لتميز النجمات اللائي تهادين بهذه المجوهرات.

وبينما نشاهد مساء اليوم حفل جوائز الأوسكار الـ91 الذي يذاع على الهواء من مسرح دولبي في لوس أنجلوس، نطالع سوياً مجموعة من أجمل المجوهرات التي شاهدناها في الأوسكار على مدار السنين..

في حفل الأوسكار عام 2018 بدت اطلالة النجمة غال غادوت متألقة بسحر قلادة فاخرة من الذهب والماس وأحجار الأكوامارين من علامة تيفاني Tiffany .

غال غادوت ترتدي قلادة الماس والأكوامارين من تيفاني Tiffany

كما كانت أقراط العارضة كيندال جينير من أكثر المجوهرات لفتاً للأنظار بتصميم Chandelier راقي من أحجار الزمرد الفاخرة بتوقيع علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

كيندال جينير ترتدي أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ولفتت النجمة نيكول كيدمان الجمهور بإطلالة ناعمة ميزتها أقراط الماس الفاخرة من علامة هاري ونستون Harry Winston.

نيكول كيدمان ترتدي أقراط من هاري ونستون Harry Winston

وفي حفل الأوسكار عام 2017 كانت الاطلالة الأبرز للنجمة تشارليز ثيرون التي تألقت بأقراط فاخرة وفريدة من نوعها من علامة شوبارد Chopard   من مجموعة The Garden of Kalahari.

تشارليز ثيرون ترتدي أقراط من شوبارد Chopard

أما النجمة أليشيا فيكاندر فبدت فاتنة على السجاد الأحمر بإطلالة مزينة بقلادة Divas’ Dream الفاخرة ببريق الماس من علامة بولغاري Bulgari .

أليشيا فيكاندر ترتدي قلادة من بولغاري Bulgari

وفي حفل الأوسكار عام 2016 كانت النجمة ناعومي واتس متألقة بسحر راقي مع قلادة الماس بتصميم نباتي زخرفي من الماس من علامة بولغاري  Bulgari.

 ناعومي واتس ترتدي قلادة من بولغاري Bulgari

كما تألقت النجمة كيت بلانشيت بإطلالة تليق بمكانتها الفنية تزينها أقراط الماس بشكل السنابل في رقي فاخر من علامة تيفاني Tiffany .

كيت بلانشيت ترتدي أقراط من تيفاني Tiffany

ولفتت النجمة أوليفيا وايلد الأنظار بإطلالة مع عقد Choker في تصميم كلاسيكي من الماس من علامة نيل لاين Neil Lane.

أوليفيا وايلد ترتدي عقد من نيل لاين Neil Lane

وكانت الاطلالة الأيقونية في حفل الأوسكار عام 2015 من نصيب النجمة مارغوت روبي التي تألقت بقلادة Zip Necklace الخالدة من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels  بفخامة الذهب والماس والياقوت الأزرق.

مارغوت روبي ترتدي قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

كما لا يمكن أن ننسى اطلالة سكارليت جوهانسون الساحرة بأقراط Cuff الخلابة من علامة بياجيهPiaget  في تصميم الزهور من الذهب والماس والأحجار الكريمة.

سكارليت جوهانسون ترتدي أقراط من بياجيه Piaget

في عام 2014 كان الحدث الأبرز على السجاد الأحمر في الأوسكار هو اطلالة النجمة تشارليز ثيرون بقلادة الماس الفاخرة من علامة هاري ونستون Harry Winston والتي بلغ ثمنها 15 مليون دولار.

تشارليز ثيرون ترتدي قلادة من هاري ونستون Harry Winston

كما كانت اطلالة النجمة كيت بلانشيت ساحرة وهي تحصل على جائزة أفضل ممثلة مع أقراط طويلة من الأوبال من علامة شوبارد Chopard .

كيت بلانشيت ترتدي أقراط من شوبارد Chopard

اما عام 2013 فكانت الاطلالة الأكثر لفتاً للأنظار من نصيب النجمة آن هاثاواي حيث تألقت بقلادة الماس من علامة تيفاني Tiffany  وارتدتها بشكل مقلوب كان حديث الجميع خصوصاً حيث صعدت الى المسرح للحصول على جائزة أفضل ممثلة مساعدة.

 آن هاثاواي ترتدي قلادة من تيفاني Tiffany

أقراط زمرد ارتدتها انجلينا جولي من مجوهرات لورين شوارتز بمبلغ 2.5 مليون دولار