في عيد ميلادها الـ 36.. أجمل مجوهرات النجمة إيميلي بلانت Emily Blunt

دائماً ما تبهرنا النجمة العالمية الشهيرة إيميلي بلنت بإطلالاتها الأنثوية الناعمة التي تليق بها وبجمالها. وفي عيد ميلادها لعام 2019، اكتشفي معنا بعض أجمل اختياراتها لقطع المجوهرات المنوعة والملونة التي اعتمدتها على السجادة الحمراء.

مجوهرات من فوريفرمارك Forevermark.j

تشتهر إيميلي بلنت باختياراتها المميزة في عالم المجوهرات في جميع المناسبات وعلى السجادة الحمراء بالأخص. حيث أنها تختار قطع كبيرة الحجم وتعتمد على المجوهرات الفخمة أكثر من المجوهرات الناعمة لتكمل إطلالاتها. على سبيل المثال، هذه الإطلالة التي اعتمدتها في حفل الجوائز SAG 2019 مؤخراً، وهي إطلالة أبهرت الجميع مع فستانها الوردي المميزة من مايكل كورس Michael Kors ومجوهراتها من فوريفرمارك Forevermark.

وغالباً ما تكون اختياراتها تشمل حجر الألماس البراق كونها تحب المجوهرات البراقة بشكل عام، كما أنها تختار الكثير من القطع المزينة بالذهب الأصفر.

ويمكنك رؤية التنوع في اختياراتها للمجوهرات، حيث أنها تجمع ما بين اللمسات الكلاسيكية الأنثوية واللمسات العصرية الجريئة، لتحصل بالنهاية على نتيجة رائعة بإطلالاتها.

لكن ما يميزها عن غيرها حقاً هو اختيارها في الكثير من الأحيان للمجوهرات الملونة بالأحجار الورية والحمراء مثل حجر الياقوت، ويمكنك رؤية هذا الشيء بالصور المرفقة. وإلى جانب ذلك، تعتبر إميلي من أكثر النجمات العالميات اللواتي يعتمدن بالشكل الأكبر على الأقراط الكبيرة والمميزة، أكثر من قطع المجوهرات الأخرى، ويأتي من بعد الأقراط الخواتم الكبيرة والبارزة بالطبع. 

وتتعامل إميلي بلانت مع الكثير من علامات المجوهرات العالمية والكبيرة، مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz، شوبارد Chopard، جايكوب اند كو Jacob & Co، فيرناندو جورغ Fernando Jorge، آنا هو Anna Hu، نيل لاين Neil Lane، فوريفرمارك Forevermark، والكثير من العلامات الأخرى.

لكن بشكل عام، ستجدين إميلي مائلة بشكل أكبر إلى مجوهرات لورين شوارتز Lorraine Schwartz وشوبارد Chopard، لأنها تعتمد الكثير من المجوهرات لديهما.

واليوم، في عيد الميلاد الـ36 للفنانة إيميلي بلنت نتعرف أكثر على اختياراتها في عالم المجوهرات  بالصور المرفقة.