أجمل مجوهرات نجمات العرب في 2018

نستعرض لكم في ختام عام 2018 الملئ بالأحداث والفعاليات والمناسبات، أجمل مجوهرات نجمات العرب التي لفتت الأنظار بفخامتها. 

مجوهرات بلقيس 2018 

مما لاشك فيه أن النجمة بلقيس هي من نجمات الصف الأول في الخليج العربي ولذا تحيي بلقيس العديد المناسبات الرسمية في الإمارات بالإضافة إلى حفلات الزفاف الفاخرة في الرياض ودبي وغيرها من مدن الخليج. 

ظهرت بلقيس بإطلالات موفقة خلال الفترة الماضية وقد نسقت معها مجوهرات رائعة لعل أبرزها مجوهرات شوبارد Chopard Jewelry التي أطلت بها في حفل زفاف فخم في نوفمبر 2018 بالرياض . وقد بدت المجوهرات ملائمة مع فستان بلقيس الذي كان من تصميم شربل كرم. 

مجوهرات نانسي عجرم 2018 

من المعروف عن المطربة نانسي عجرم اختيارها للمجوهرات غير التقليدية. اختارت نانسي ارتداء أقراط رائعة لمصمم المجوهرات الصاعد فيرناندو جورج Fernando Jorge في حفلها بمناسبة عيد الأضحى بالكويت 2018. 

مجوهرات أحلام 2018 

تعبر النجمة أحلام الشامسي في كثير من المناسبات والصور عن عشقها الكبير للمجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة البارزة. تألقت أحلام بمجوهرات لافتة بالألماس والزمرد من مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry في حفل زفاف فاخر بالكويت في أكتوبر 2018. 

مجوهرات نوال الزغبي 2018 

أطلت نوال الزغبي المتجددة دائما بمجوهرات عصرية راقية من يبريم Yeprem مكونة من عقد وأقراط مرصعة بالألماس الأبيض النقي لتكمل أناقة فستانها من لابرجوازي وذلك في حفل أقامته في لبنان في سبتمبر 2018.