فخامة مجوهرات تايلور سويفت في عيد ميلادها الـ 29

حصدت النجمة المتألقة تايلور سويفت على اعجاب الملايين حول العالم منذ ظهورها عام 2006 و خاصة افخم مجوهرات تايلور سويفت برغم سنوات عمرها التي لم تتخطى الـ16 وقتها، وحققت شهرة غير مسبوقة أعقبها الحصول على العديد من الجوائز.

 تايلور سويفت ترتدي أقراط الأوبال من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وبدأت تايلور سويفت مشوارها مع ألبوم Taylor Swift الذي حقق نجاحاً كبيراً ثم جاء ألبوم Fearless ليرسخ مكانتها كنجمة عالمية وتلاه أعمالها الشهيرة الحاصلة على الجوائز مثل Red و Reputation .

وأصبحت تايلور سويفت من أهم الوجوه الفنية الشهيرة على السجاد الأحمر في مختلف المناسبات الفنية والموسيقية وأصبحت اطلالاتها حديث الصحافة العالمية.

وتتألق تايلور سويفت على السجاد الأحمر بجمال أنثوي لافت حيث تختار أروع الاطلالات العصرية تزينها المجوهرات الفاخرة.

وتختار تايلور سويفت الأقراط اللافتة بتصميمات بارزة مع الأحجار الكريمة والخواتم الفاخرة كما تتزين بالأقراط الناعمة مع تسريحات تبرز أنوثتها الساحرة.

وتتعاون تايلور سويفت مع علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz في معظم اطلالاتها حيث تختار منها أروع المجوهرات بالأحجار الكريمة، كما تتعاون مع علامات مثل نيل لاين Neil Lane وسوترا Sutra واتش ستيرن H. Stern ونورمان سيلفرمان Norman Silverman.

وتحتفل نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت اليوم بعيد ميلادها الـ29 وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من اطلالاتها الفاتنة على السجاد الأحمر متألقة بأروع المجوهرات.