مجوهرات النجمة جوليان مور في عيدها الـ58..تألق راقي

تبهرنا النجمة جوليان مور بجمالها وحيويتها المتزايدة يوماً بعد يوم، حيث تتمتع بالتألق والاشراق الذي يتحدى سنوات العمر بأنوثة متقدة.

أناقة جوليان مور بأقراط زمرد من بولغاري Bulgari

وتتميز جوليان مور بكونها من النجمات اللائي تتخذهن النساء مثلاً للجمال بعد الخمسين، فجاذبيتها تتحدى عوامل الزمن بإصرار وتزيدها بريقاً في كل اطلالة.

وحصلت النجمة جوليان مور على مكانة متألقة كفنانة موهوبة خصوصاً حين أطلت على المشاهدين بأدوار حازت على أرقى الجوائز في أفلام مثل Far from Heaven وThe Hours وStill Alice.

وعلى السجاد الأحمر في مختلف الأحداث الفنية وأكبر المهرجانات السينمائية تبرز النجمة جوليان مور أنوثتها في اطلالات فاتنة متقدة بالجمال.

وتختار جوليان مور عناصر اطلالتها بعناية فتنتقي أروع الفساتين الساحرة وتزيدها جاذبية وتألقاً بإختيار أفخم المجوهرات من أرقى الماركات العالمية.

وتأتي اختيارات جوليان مور من المجوهرات لتعبر عن ذوق راقي حيث تنتقي التصميمات المميزة بالأنوثة والكلاسيكية لتعبر عن مكانتها ونجوميتها.

وتعشق جوليان مور اختيار الأقراط الفاخرة حيث ترتديها بأناقة لافتة خصوصاً حين تزينها أحجار الماس أو الأحجار الكريمة وتختار القلائد بشكل أقل وإن كان بنفس التألق والفخامة.

وفي اطلالات السجاد الأحمر تختار النجمة جوليان مور مجوهرات من علامات مثل بولغاري وشوبارد وفريد لايتون وجون هاردي وغيرها.

وبمناسبة احتفال النجمة جوليان مور بعيد ميلادها الـ58 متمتعة بالتألق والجاذبية المشرقة نشاهد اليوم مجموعة من اطلالاتها على السجاد الأحمر بأجمل المجوهرات.