جولة بالصور على أجمل مجوهرات آن هاثاواي بمناسبة عيد ميلادها الـ 36

ترتبط النجمة آن هاثاواي بالمشاهدين منذ ظهورها الأول حيث تمتلك وجهاً طفولياً قادراً على النفاذ الى قلب المشاهد بالاضافة الى أدائها البسيط والهادئ الذي يبتعد عن المبالغة.   وتحتفل اليوم النجمة الشابة آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ36 متمتعة بلحظات الشهرة والنجاح الفني ومحبة جمهورها حول العالم.

آن هاثاواي ترتدي أقراط علامة فيرنير في حفل المت غالا

كانت ملامح آن هاثاواي منذ انطلاقها عنصر النجاح بالإضافة إلى أدائها المتميز الذي خولها الحصول على أدوار البطولة في العديد من الأفلام الشبابية وأفلام الفتيات المفضلة خلال فترة الألفينات مثل أفلام  The Princess Diaries و The Devil Wears Prada

وعاماً تلو الآخر راحت آن هاثاواي تصقل موهبتها وتدعمها بتلقي أدوار أكثر عمقاً وصعوبة في الأداء مما رشحها لجائزة الأوسكار عن فيلم  Rachel Getting Married ونالت الجائزة في فئة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Les Misérables.

ويعشق جمهور آن هاثاواي اطلالاتها الفاتنة على السجاد الأحمر حيث تجسد رقة الانوثة والذوق الرفيع بإطلالات بعيدة عن التكلف وتعبر عن أسلوب هوليوود في العصر الذهبي.

وتختار آن هاثاواي لاطلالاتها أجمل الفساتين الراقية تزينها مجوهرات من أفخم العلامات لتزيدها بالبريق والسحر وتضفي عليها لمسة حالمة من وهج النجومية.

وغالباً ما تختار آن هاثاواي مجوهرات الماس مع مجوهرات الأحجار الكريمة أحياناً، كما لا تتخوف من تجربة بعض الصيحات العصرية في المجوهرات.

وتتعاون آن هاثاواي مع أرقى علامات المجوهرات مثل بولغاريBulgari  وتيفانيTiffany  ونيل لاينNeil Lane  وفان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels  وأيرين نيويرث Irene Neuwirth  وكارتييهCartier  وهاري ونستونHarry Winston  وفيرنير Vhernier  وسولانج أزجوري بارتدريدج Solange Azagury-Partridge وغيرها.

 واليوم نطالع مجموعة من اطلالات آن هاثاواي التي تألقت خلالها بأروع تصميمات المجوهرات معبرة عن مكانتها الفنية وذوقها الرفيع.