أجمل مجوهرات إيما ستون في عيد ميلادها الــ 30

استطاعت النجمة إيما ستون السيطرة على شاشة السينما في فترة وجيزة وأصبحت من الوجوه السينمائية المفضلة لدى شركات الانتاج ولدى الجمهور العالمي.

ايما ستون ترتدي عقد من ديفيد ويب David Webb

وبالرغم من النجاح الساحق الذي حققته بفيلم  La La Land الا أن تألق ايما ستون وحصولها على الشهرة قد سبق هذا الفيلم بكثير مع أدوارها في أفلام مثل The Amazing Spider-Man و Crazy, Stupid, Love.

وبملامحها الأنثوية الساحرة ونعومة أدائها أصبحت ايما ستون مثالاً للنجمات الشابات بأسلوب سلس ودون تكلف، كما تميزت عن زميلاتها من النجمات بأدوارها اللافتة.

وعلى السجاد الاحمر لا يفوت جمهور ايما ستون اطلالات نجمته المفضلة والتي تحرص على التألق بجمال راقي يليق بمكانتها الراسخة في هوليوود.

وتختار ايما ستون الاسلوب الأنثوي الأنيق في الأزياء والمجوهرات على السجاد الأحمر فتجسد أسلوبها الذي يحاكي نجمات الجيل الذهبي لهوليوود.

وفي المجوهرات دائماً ما تكون اختيارات ايما ستون بالغة الأناقة والرقي لتغلفها برومانسية حالمة، وهي في نفس الوقت لا تترد في تجربة الصيحات العصرية في المجوهرات وإن كانت تختارها برقة ونعومة بالغة.

وتتعاون ايما ستون مع علامات مجوهرات مثل لويس فويتونLouis Vuitton  وتيفانيTiffany  وفريد لايتونFred Leighton  وديفيد ويبDavid Webb  وسليم مزنرSelim Mouzannar  وريبوسيRepossi  وشانيلChanel .

وتحتفل النجمة الشابة ايما ستون اليوم بعيد ميلادها الـ30، وبهذه المناسبة نطالع لحظات من تألقها على السجاد الأحمر في اطلالات فاتنة تزينها أروع المجوهرات.