في عيدها الـ22 شاهدي أجمل مجوهرات بيلا حديد

يمكن بسهولة وصفها كأجمل العارضات في الوقت الحالي، حيث تتمتع بيلا حديد بجاذبية لا تخطئها العين وتألق فريد أزاح عن طريقها أشهر وأجمل العارضات.

بيلا حديد واطلالة ساحرة بمجوهرات بولغاري Bulgari

ويصف خبراء الموضة حضور بيلا حديد بالساحر، فقد نجحت برغم سنوات عمرها الشابة وخبراتها المهنية التي لا تزيد عن بضع سنوات في الوصول الى مكانة عارضات الصف الأول.

وقد جاءت شهرة بيلا حديد لاحقة لشهرة شقيقتها الكبرى جيجي حديد، لكنها طغت عليها بقوة وتصدرت المشهد في أهم عروض الأزياء والاعلانات التجارية.

وحازت بيلا حديد على ثقة اهم المصممين من حول العالم فأصبحت سفيرة للعديد من العلامات الراقية متميزة بأسلوبها الذي يجسد روح فتيات جيلها.

وعبرت بيلا حديد عن مكانتها كعارضة عالمية متألقة في اطلالاتها على السجاد الأحمر حيث تنتقي الأسلوب الراقي للاطلالة دون أن تتخلى عن اثارة الجدل واختيار اطلالات صاخبة أحياناً.

بينما تأتي اختيارات بيلا حديد من المجوهرات شديدة الرقي فهي تنتقي التصميمات الفاخرة المعبرة عن تألق ونجومية السجاد الأحمر ببريق لا يغيب.

وتعشق بيلا حديد مجوهرات الماس أكثر من مجوهرات الأحجار الكريمة حيث غالباً ما تختار أروع الأقراط والقلائد والأساور ذات البريق المفرط.

وفي كل مناسبة تخطف بيلا حديد الأنظار بأجمل المجوهرات من علامات مثل بولغاري Bulgari ودي غريسوغونو De Grisogono وشوباردChopard   وميسيكا Messika.

واليوم تحتفل النجمة بيلا حديد بعيد ميلادها الـ22  وهي متألقة بنجاح مهني ساحق يتخطى زميلاتها في عروض الازياء ومتمتعة بإطلالات ساحرة جذابة تلفت الأنظار أينما حلت.

واليوم نشاهد مجموعة من اطلالات العارضة الشابة بيلا حديد على السجاد الاحمر في مختلف المناسبات وهي تتألق بأروع تصميمات المجوهرات من الماركات العالمية.