مجوهرات ماريون كوتيار سحر الأنوثة

الحديث عن النعومة والانوثة الفرنسية لا يمكن ان يغفل النجمة الجميلة ماريون كوتيارد التي تسحرنا بجاذبيتها ورقتها بالاضافة الى موهبتها على الشاشة الكبيرة.

أناقة ماريون كوتيار بعقد من شوبارد Chopard

وقد بدأت ماريون كوتيار مشوارها الفني في منتصف التسعينات بأدوار صغيرة للغاية وصولاً الى أدوار أكثر أهمية في مطلع الألفينات في السينما الفرنسية.

لكن النجاح الأكبر للنجمة ماريون كوتيار كان في فيلم الحياة الوردية وتمثيلها لدور المغنية الفرنسية الأشهر اديث بياف حيث أدت الدور ببراعة واتقان منحها التقدير العالمي وجائزة الأوسكار أيضاً.

واستطاعت ماريون كوتيار أن تثبت وجودها على الساحة السينمائية الفرنسية والأمريكية فشاركت في اعمال لكبار المخرجين مثل كريستوفر نولان وتيم بيرتون وودي آلان.

ويرى الجمهور أن ماريون كوتيار تمثل الجمال الفرنسي الراقي والأنوثة الطاغية المعبرة عن جاذبية النساء الفرنسيات على الشاشة وفي الأحداث اليومية.

وعلى السجاد الأحمر تعبر ماريون كوتيار عن جمال اطلالتها بإختيار الفساتين الراقية ذات التصميمات الناعمة المفعمة بسحر الأنوثة وتضفي عليها بريقاً بإختيار أروع المجوهرات.

وتنتقي ماريون كوتيار تصميمات المجوهرات الأنيقة ببريق الماس التي تعبر عن تألقها كنجمة سينمائية مرموقة وبلمسات من الرقة المترفة المفعمة بالأنوثة.

وتعشق النجمة ماريون كوتيار تصميمات علامة شوبارد الفرنسية التي تمنحها على السجاد الاحمر سحراً لا يضاهى وتلائم جاذبية اطلالتها الرقيقة.

وسواء كان اختيار ماريون كوتيار للقلائد أو الأقراط أو الأساور فإنها دائماً ما تنتقي الابداعات الراقية ذات السحر الفرنسي وبريق الماس الفاتن.

وقد احتفلت ماريون كوتيار ببلوغها 43 عام متمتعة بجمال لا يضاهى وسحر أنثوي فريد يذكرنا بنجمات العصر الذهبي وأفلام الأبيض والأسود.

واليوم نشاهد بالصور مجموعة من أروع اطلالات ماريون كوتيار على السجاد الأحمر متألقة بأجمل تصميمات المجوهرات الفاخرة.