مجوهرات أميرات السويد.. الفخامة الراقية

إذا رغبت بالإطلاع على أجمل مجوهرات العائلات المالكة في أوروبا، فما عليك سوى أن تلقي نظرة على مجوهرات العائلة الملكية السويدية وخاصة أميرات السويد، حيث الفخامة والرقي معا. الماس والتفاصيل الأنيقة المدهشة بدقة تصميها وصياغتها.

والكثير من القطع التي تعانق إطلالاتهن الفخمة، تكون من ضمن صندوق مجوهرات العائلة المالكة، وإرث تاريخي تألقت به سابقا أجمل الملكات والأميرات.

ونحن في "هي" نطلعك على أجمل مجوهرات أميرات السويد، وهن الأميرة مادلين والأميرة صوفيا والأميرة فكتوريا.

مجوهرات الأميرة فكتوريا

الأميرة فكتوريا بحفل جائزة نوبل

تدهشنا الأميرة فكتوريا بمجوهراتها التي تنتقيها في أهم المناسبات الفخمة، لاسيما تلك التي تظهر بها في احتفالات جائزة نوبل، كهذا التاج المدهش بالماس والاكوامارين مع الأقراط الماسية الناعمة، وتعود مجوهراتها هنا إلى مجموعة العائلة المالكة.

الأميرة فكتوريا في حفل زفافها بتاج مبهر يعود إلى إرث العائلة

لا يمكن أن ننسى تاج الأميرة فكتوريا المدهش الذي تألقت به في حفل زفافها، فهو تحفة رائعة قدمها نابليون إلى الامبراطورة جوزفين وانتقل بعد ذلك إلى صندوق العائلة المالكة السويدية.

أقراط Epaulette الأميرة فكتوريا

تألقت الأميرة فكتوريا أكثر من مرة بأقراط Epaulette، وهي عبارة قطعة مجوهرات كان توضع على ثياب رجال العائلة المالكة مع الزي العسكري، وهنا تم تحويلها إلى أقراط رائعة جدا.

مجوهرات الأميرة مادلين

الأميرة مادلين تتألق بتاج رائع من الماس مع قلادة من الياقوت واللؤلؤ تعود إلى إرث العائلة المالكة

أحببنا جدا هذه القلادة التي تألقت بها الأميرة مادلين في حفلة زفاف فخمة، وقد اكتستها أحجار الياقوت الزرقاء مع حبات اللؤلؤ، وهي تعود إلى إرث العائلة المالكة مع التاج الفخم الذي يكلل رأسها.

الأميرة مادلين بقلادة وهي عبارة عن تاج يعود إلى الملكة سيلفيا أهدي إليها من قبل الملك كارل غوستاف

وهنا اختارت الأميرة مادلين التألق بتلك القلادة الماسية الرائعة، والتي هي عبارة عن تاج يمكن فكه من هيكله وتحويلها إلى تلك قلادة الجميلة، وتعود هذه القطعة إلى الملكة سيلفيا قدمت كهدية من قبل الملك كارل غوستاف.

مجوهرات الأميرة صوفيا

الأميرة صوفيا بأقراط ناعمة بالزمرد مع ماس تعود للملكة سيلفيا مع تاج رائع أهدي إليها من قبل الملكة سيلفيا والملك كارل غوستاف السادس عشر

هذه الأميرة الناعمة جدا دائما ما تتطوق إلى مجوهرات بلمسات شاعرية وناعمة تعكس وتنم عن شخصيتها، وهنا اختارت التألق بتاج من الماس والزمرد، تم تصميمه خصيصا لها، وقدم لها كهدية من قبل الملكة سيلفيا والملك كارل غوستاف السادس عشر، كما انتقت التألق بأقراط الزمرد والماس التي تعود للملكة سيلفيا.

الأميرة صوفيا بتاج ماسي ناعم يعود للعائلة المالكة

كما اختارت الظهور في إحدى احتفالات جائزة نوبل بهذا التاج الماسي الناعم جدا، والذي يعود لصندوق العائلة المالكة.