جولة بالصور على مجوهرات جينيفر لوبيز في عيد ميلادها الـ 49

نعرض لكم مجوهرات جينيفر لوبيز فمع مرور السنوات تثبت النجمة جينيفر لوبيز أنها لا تعترف بالزمن، فهي تزداد جمالاً وتألقاً حتى أنها أصبحت نموذجاً للجمال بعد الأربعين. تحتفل جينيفر لوبيز اليوم بعيد ميلادها الـ 49 وبهذه المناسبة سوف نأخذكم في جولة بالصور على أجمل مجوهرات جينيفر لوبيز مع نظرة مقربة على أسلوبها المميز في ارتداء الخواتم والأساور.

وتبهر جينيفر لوبيز جمهورها بجاذبيتها المتزايدة وحيويتها ورشاقتها التي تجعلها تنافس النجمات الجدد في أدائها القوي على المسرح.

فهاهي تخطو نحو سن الخمسين دون أن يبدو ذلك واضحاً عليها بعكس العديد من النجمات، فهي تنافس الشابات في حيويتها ونضارتها المتزايدة.

كما تعشق جينيفر لوبيز الاطلالات والصيحات الحيوية فهي لا تعترف بالكلاسيكية التي تضيف الى سنوات العمر وتجد عشقاً في تتبع أحدث الموضات الشبابية.

وفي اطلالات السجاد الأحمر تختار جينيفر لوبيز أورع عناصر الاطلالة في الفساتين والتسريحات والماكياج وتزيد السحر والجاذبية بإختيار أجمل المجوهرات.

 جينيفر لوبيز متألقة بخواتم وأقراط اتش ستيرن H. Stern

وتأتي الموضات الصاخبة والعصرية في مقدمة المجوهرات المفضلة لدى جينيفر لوبيز فهي تحبذ ارتداء الخواتم المتعددة والاساور المتعددة.

وتتعاون جينيفر لوبيز مع العديد من العلامات الراقية مثل إتش ستيرن H. Stern وهاري ونستون Harry Winston وبوتاني Butani ولورين شوارتز Lorraine Schwartz وتيفاني Tiffany ونورمان سيلفرمان  Norman Silvermanوسوترا Sutra.