بالصور: مجوهرات نجمات العرب في صيف 2018

في صيف 2018، أطلت النجمات العربيات بمجوهرات رائعة، تناسب طقوس هذا الفصل من العام. فلا بد أن يكون للماس نصيب من إطلالاتهن، لاسيما مع الحفلات والمناسبات الراقية التي تكثر خلال فصل الصيف.

أما مجوهرات الذهب المميزة بتصاميمها، فقد احتلت لها أيضا مكانة كبيرة في إطلاتهن، خاصة تلك المجوهرات المنتقاة بدقة من اشهر الماركات العالمية.

ونحن في "هي" نرصد لك بالصور، أجمل وأبرز المجوهرات التي أطلت بها النجمات في صيف 2018.

مجوهرات الماس من النجمات العربيات

الماس هو رفيق المرأة المفضل، أما مع أناقة النجمات فهو بلا شك أكثر من ذلك، وفي هذا الصيف شاهدنا كيف تألقت أبرز النجمات بمجوهرات رصفت بشكل جميل جدا بقطع الماس البراقة.

أحلام بمجوهرات الماس من بوشرون

مثلا شاهدنا كيف تألقت النجمة الاماراتية أحلام بمجوهرات ماسية منبوشرون رائعة خلال حفل زفاف في الرياض، كما أعجبنا عقد الماس الجميل من نجوى كرم، والذي اختارته من علامة Tufenkjian خلال إطلالتها بباريس.

 نجوى كرم بعقد الماس طويل وطبقات من Tufenkjian

مجوهرات ذهب ناعمة من النجمات العربيات

عندما نتكلم عن المجوهرات الناعمة، فلا بد هنا أن نذكر النجمة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم، لذوقها الرائع في اختيار مجوهرات بتصاميم بسيطة وشبابية تناسب شخصيتها.

 نانسي عجرم بطقم ذهب ناعم من داماس

ولأنها تمثل علامة المجوهرات داماس في مجموعة فرفشة، فقد أطلت بعدة أطقم ناعمة وجميلة من هذه العلامة الراقية خلال هذا الفصل.

 

القلائدالطويلة..القطعة المفضلة في طلة النجمات العربيات

لاحظنا أن أكثر النجمات العربيات اخترن القلائد الطويلة في إطلالاتهن هذا الصيف، سواء كانت هذه القلائد مرفقة مع أطقم أو لا.

نانسي عجرم بطقم ذهب من فرفشة داماس

ومن هؤلاء، نذكر النجمة اللبنانية نادين نسيم نجيم التي اختارت قلادة بولغاري من مجموعة DIVAS' DREAM بترصيف من المالاكيت الأخضر وعرق اللؤلؤ الأبيض.

نادين نسيم نجيم بقلادة بولغاري

وقد اختارت هذه القطعة في طلتين مختلفتين، واحدة خلال طلة نهارية وأخرى في إحدى المناسبات المسائية، واللافت أنها جعلت القلادة تتدلى من الخلف مع فستان مكشوف الظهر.

نادين نسيم نجيم بقلادة بولغاري مع فستان مكشوف الظهر