أجمل مجوهرات ديان كروغر في عيد ميلادها الـ42

بدأت النجمة الشقراء ديان كروغر مسيرتها الفنية كعارضة أزياء في ألمانيا ثم سرعان ما وجدت طريقها الى مهنة التمثيل وأبرزت موهبة واضحة جعلت منها اسماً لامعاً في السينما العالمية. وتحتفل اليوم النجمة ديان كروغر بعيد ميلادها الـ42 وبهذه المناسبة نطالع في هذه الصور مجموعة من أجمل اطلالاتها على السجاد الأحمر بأجمل المجوهرات الراقية.

وجاء انتقال ديان كروغر الى الولايات المتحدة ليشكل نقلة نوعية في حياتها حيث عرفناها في أفلام شهيرة مثل National Treasure وUnknown.

وهكذا وجدت ديان كروغر طريقها الى النجومية التي جعلتها تتمتع بجمهور كبير يتابعها بشغف وأصبحت محط أنظار عدسات الصحافة على السجاد الأحمر.

وفي المناسبات الفنية تتألق ديان كروغر بما يليق بموهبتها ونجوميتها اللافتة، حيث تعبر عن الأسلوب الراقي للنجمات بإختيار أجمل الفساتين والمجوهرات.

وتتعاون ديان كروغر مع العديد من علامات المجوهرات مثل كارتييه Cartier وشوبارد Chopard وميسيكا Messika وفيرناندو جورج Fernando Jorge وشانيل Chanel وتيفاني Tiffany وهاري ونستون Harry Winston وألينا أبيج Alina Abegg وغيرها.

وتختار ديان كروغر المجوهرات الكلاسيكية الأنيقة التي تبرز سحر السجاد الأحمر، لكنها لا تتردد في تجربة المجوهرات الأنيقة بتصميمات عصرية لافتة.