أروع تيجان الماس من حفلات الزفاف الملكية

ما أن تنطلق فعاليات احدى اجمل حفلات الزفاف الملكية حتى تتجه أنظار العالم نحو تيجان زفاف العائلة الملكية من ضمن تفاصيل الحفل الذي يختلف عن أي نمط آخر من زفاف المشاهير في سحر الطقوس الخاصة وطبيعة شخصيات الحضور و تيجان زفاف العروس.

وتتألق العروس في حفل الزفاف الملكي بالجمال الساحر حيث تراقبها أعين الفتيات حول العالم للتعرف على أسلوبها المميز في اختيار اطلالة الزفاف.

وتخطو العرائس سعيدات الحظ في الزفاف الملكي بأناقة كلاسيكية حيث لا يمكن الاستغناء عن التاج الجميل كجزء لا يتجزأ من اطلالة العروس.

وتحظى التيجان الخلابة التي تظهر في حفل الزفاف الملكي بإهتمام الجميلات اللائي يتمنين الحصول على اطلالة مماثلة في يوم الزفاف والتألق بأجواء حالمة.

وكانت اطلالة ميغان ماركل في حفل زفافها من الأمير هاري قبل شهر حديث الصحافة العالمية حيث تألقت بتاج من الماس تمت استعارته من مقتنيات الملكة إليزابيث.

ومن أجمل تيجان الزفاف الملكي التي لا تنسى أيضاً تاج كيت ميدلتون يوم زفافها الى الأمير ويليام حيث تألقت بتاج مستعار من الملكة إليزابيث أيضاً يحمل توقيع كارتييه.

ولا يمكن نسيان الاطلالة الجذابة والساحرة للأميرة مادلين أميرة السويد يوم زفافها حيث تألقت بالأنوثة مع تاج من الذهب والماس الذي يخص العائلة.

بينما تألقت الجميلة إليزابيتا ماريا روزبوخ فون فولكنشتاين عند زفافها لأمير بلجيكا الأمير أميديو بتاج تاريخي من الذهب والماس يعود الى فترة الأرت ديكو .

 

و تألقت الأميرة كلير زوجة فيليكس أمير لوكسمبورج بجمال راقي مع تاج يخص عائلة الأميرة بتصميم أوراق العنب من الذهب والماس.

وفي هذه الصور نشاهد لحظات ساحرة من اطلالات الزفاف الملكي مع أجمل التيجان التي تألقت بها العرائس في هذه المناسبة السعيدة والحالمة.