مجوهرات نيكول كيدمان في عيد ميلادها الـ 51 .. فخامة راقية

تحتفل النجمة الاسترالية الجميلة نيكول كيدمان بعيد ميلادها الـ 51، وهي ما تزال في قمة أناقتها، حيث لم تزدها السنين إلا ألقا وجمالا، ومع كل عام نرى كيف تتطور أناقة النجمة الاسترالية الجميلة سواء في أزيائها أو مجوهراتها.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل مجوهرات نيكول كيدمان، بمناسبة عيد ميلادها، لتستوحي منها وتبدين كنجمة جميلة وأنيقة مثلها.

مجوهرات نيكول كيدمان من الماس

نيكول كيدمان في أوسكار 2008 بقلادة لورين سكوت يبلغ ثمنها 7 مليون دولار

تتألق النجمة العالمية نيكول كيدمان كثيرا بمجوهرات الماس، حيث تدرك تماما مدى تأثير هذه القطع البراقة على إطلالاتها الفخمة، وتعد قلادة لورين سكوت الماسية التي اختارتها نيكول في حفل الأوسكار لعام 2008، من أجمل وأفخم المجوهرات التي تألقت بها النجمة الاسترالية طوال مسيرتها، حيث زينت بـ 1400 قيراط من أحجار ألماس بلغ ثمنها 7 مليون دولار رصفت على طبقات رائعة.

مجوهرات نيكول كيدمان من هاري وينستون في حفل جوائز الأوسكار 2018

وفي هذا العام لفتتنا نيكول بمجوهرات الماس فاخرة من علامة هاري وينستون Harry Winston انتقتها لحفل الأوسكار 2018، بأقراط الثريا الطويلة مع أسوارة رائعة.

أقراط رائعة من نيكول كيدمان

نيكول كيدمان تختار أقراط الماس من هاري وينستون في حفل جوائز ساغ 2018

نيكول كيدمان بأقراط Fred Leighton

عادة ما تختار النجمة العالمية نيكول كيدمان أقراطا في غاية الجمال والإبهار، فمثلا أعجبتنا أقراط هاري وينستون بالألماس الأصفر التي ارتدتها في حفل جوائز ساغ 2018. كما تألقت بأقراط فريد لايتون Fred Leighton التي صممت من الذهب والمينا الأسود بزخارف رائعة الجمال.

 أقراط رائعة من إطلالات نيكول كيدمان

ولفتت نيكول كيدمان الأنظار بأقراط الجاد الأخضر التي ارتدتها في جوائز  CMT عام 2016،  كما أثارت إعجابنا بأقراط Harry Winstonالتي تألقت بها في حفل أوسكار 2017.

نيكول كيدمان بأقراط الجمشت من Fred Leighton في مهرجان برلين السينمائي 2015

كما لا يمكننا أن ننسى أقراط الجمشت البنفسجية من Fred Leighton، والتي كانت قد تألقت بها في حفل برلين السينمائي لعام 2015.

مجوهرات نيكول كيدمان في فيلم فيلم Grace of Monaco

وبالطبع لا يمكن تجاهل مجموعة المجوهرات الرائعة التي صممتها دار كارتييه لتتألق بها النجمة العالمية في فيلمGrace of Monaco، حيث لعبت دور أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي.