جولة بالصور على مجوهرات الملكة ماكسيما

تعرف الملكة ماكسيما زوجة الملك فيليم ألكسندر ملك هولندا، بأناقتها الشديدة، وإطلالاتها التي تكللها بمجوهرات فاخرة وساحرة  تنتقيها بدقة من صندوق مجوهرات العائلة الملكية.

ونحن في "هي" نأخذك بجولة على أجمل مجوهرات الملكة ماكسيما، لتتعرفي عليها، وتخبرينا ما رأيك بها.

الملكة ماكسيما بتيجان الماس الرائعة

الملكة ماكسيما متألقة بتاج صمم من قلادة للملكة أيما

يعد هذا التاج من أكثر القطع المفضلة على قلب الملكة ماكسيما، حيث يتميز بقطع الماس الكبيرة فيه، والذي يشبه إلى حد كبير عصبة الرأس، كما تعود قطع الماس فيه إلى قلادة كانت للملكة ايمي، وبعدها حولت ابنتها الملكة فيلهلمينا القطعة إلى هذا التاج الساحر الأنثوي.

الملكة ماكسيما بأجمل التيجان

أما أكثر التيجان فخامة فهو ذلك التاج المفعم الماس والياقوت الأزرق الذي تألقت به مع أقراط وبروش بسحر الياقوت والماس أيضا.

كما لا يمكن أن ننسى تاج الياقوت الأحمر المميز بزخارفه النابضة بالماس، وهو تاج تاريخي يعود بالأصل إلى الملكة إيما، التي كانت قد تلقته هدية من قبل زوجها الملك فيليم الثالث عام 1889.

الملكة ماسيكما بأروع مجوهرات الأحجار الكريمة

الملكة ماكسيما بمجوهرات الأكوامارين

من أجمل المجوهرات التي ظهرت بها الملكة ماكسيما، هي إطلالتها بمجوهرات الأكوامارين الأزرق، والتي تعود بالأصل إلى الملكة  يوليانا، حيث كانت قد تلقت قطعها كهدايا من أشخاص مقربين منها.

المكلة ماكسيما بقلائد مذهلة من الأحجار الكريمة

كما تألقت الملكة ماكسيما بمجوهرات رائعة من أفخر الماركات العالمية، فشاهدناها أكثر من مرة بقلادة كارتييه من مجموعة توتي فروتي، مثمنة بالياقوت الأحمر والأزرق مع أحجار الزمرد.

وبالطبع لا بد من أن نذكر تلك القلادة التي تنبض بالزمرد الرائع، وهي من القطع المفضلة لدى الملكة ماكسيما، وقد تألقت بها في أكثر من مناسبة.

الملكة ماكسيما بأجمل تصاميم الأقراط

الملكة ماكسيما بأقراط كبيرة ومميزة

تتألق الملكة ماكسيما بأقراط لها تصاميم رائعة، حيث تكتفي أحيانا بالتزين بها دون قلادة على عنقها، لاسيما خلال إطلالاتها النهارية، وإذا كانت الأقراط أيضا بتصاميم كبيرة وفخمة.