ميغان ماركل تشعل موضة خواتم الأكوامارين

ما زالت تفاصيل إطلالة ميغان ماركل في حفل زفافها وحفل الاستقبال الذي نظمه الأمير تشارلز والد العريس، تشغل اهتمام المتابعين لصيحات الموضة والأناقة. وفيما يتعلق بالمجوهرات فقد اشتعل الاهتمام بخواتم حجر الأكوامارين  (الزبرجد) بسبب ميغان ماركل!

أما ما لفت الأنظار فعلا فهو حضور طيف الأميرة ديانا في بعض تفاصيل هذا اليوم، مثلا كارتداء العروس الأمريكية لخاتم الأميرة الراحلة، الذي أعاره لها زوجها الأمير هاري، حيث يتميز هذا الخاتم الرائع بحجر الأكوامارين الأزرق.

يذكرأن الخاتم هدية من الأمير هاري إلى الأميرة ديانا وهو من دار  Asprey العريقة وقد ارتدت الأميرة الراحلة هذا الخاتم عام 1997، أثناء حضورها مزاد لبيع أزيائها.

 خاتم الأكوامارين بيد ميغان ماركل

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من خواتم الأكوامارين، لتتألقي كأميرة جميلة بهذه اللمسة الزرقاء الصافية.

خواتم الأكوامارين من ديور Dior

من ديور نختار لك خاتم ÉPI DE BLÉ، مرصعا بحجر من الأكوامارين في منتصفه، وقد زين بزهرة ناعمة من الياقوت مع ماسة سوداء.

خواتم الأكوامارين من بوتشيلاتي  Buccellati

بتصميم فخم وملكي، تميز خاتم بوتشيلاتي الذي جاء مكسوا بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض، مه حجر كبير ومذهل من الأكوامارين.

خواتم الأكوامارين من تيفاني آندكو Tiffany & Co

نختار لك من تيفاني أند كو هذا الخاتم المذهل، والذي يبدو رائعا لطلتك في حفل الزفاف، حيث تميز بحجر الأكوامارين بقصة الوسادة مع قطع من الماس تربعت بكل دقة وأناقة على البلاتين، ومن نفس العلامة نختار لك هذا الخاتم الجميل مرصعا بحجر الأكوامارين بقصة الكمثرى.

خواتم الأكوامارين من بولغري Bulgari

من مجموعة Divas' Dream الأثيرة في علامة بولغاري، ننتقي لك هذا الخاتم الرائع من الذهب الأبيض والماس مع حجر الأكوامارين.

خواتم الأكوامارين من مارغريتا برجينيرMargherita Burgener

على تصميم مميز وفريد من الماس البراق والذهب الأبيض، يتربع حجرالأكوامارين الأزرق في خاتم مارغريتا برجينير، ليمنحك أحساسا بالفخامة الملكية.

خواتم الأكوامارين من بوشرون Boucheron

يعانق خاتم بوشرون سحر الأكوامارينالأزلق مع صفاء ونقاء اللؤلؤ، لينتج في النهاية قطعة فريدة لامراة تعرف وتقدر روعة هذه الأحجار.