النعومة الراقية عنوان مجوهرات الزفاف الملكي للعروس والحضور أيضا!

تابع الملايين حول العالم الزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل والذي أقيم في قلعة ويندسور بحضور عدد كبير من النبلاء ومشاهير المجتمع البريطاني والأمريكي.

وكانت العروس محط أنظار العالم بفضل اطلالتها الناعمة والبسيطة والتي حملت الجمال والسحر في رقة آسرة وتمتعت بجاذبية تليق بمكانتها الجديدة كدوقة ساسكس.

وكان الجميع بإنتظار اطلالة ميغان ماركل لمشاهدة ما سترتديه من مجوهرات وخصوصاً تاج الزفاف الراقي، ولم تخيب ماركل الآمال اذ بدت في طلة بهية كعروس ملكية حقيقية.

تاج ميغان ماركل من مقتنيات الملكة إليزابيث

وتألقت ميغان ماركل في فستان الزفاف مع تاج كلاسيكي من الماس تمت استعارته من مجموعة مقتنيات الملكة إليزابيث التي ورثته عن جدتها الملكة ماري، وقد صنع التاج عام 1932 ويتوسطه بروش صنع عام 1893.

أقراط واسوارة العروس من كارتييه

ونسقت ميغان ماركل في اطلالة الزفاف الناعمة مجوهرات من علامة كارتييه حيث اختارت اسوارة Reflection de Cartier من الذهب الأبيض والماس وأقراط Galanterie de Cartier من الذهب الأبيض والماس وفقاً لما أعلنته الدار الفرنسية.

ميغان ترتدي خاتم الأميرة ديانا

وفي حفل الاستقبال الذي أقيم بعد الزفاف ظهرت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري في السيارة بفستان أنيق بينما لوحت للجمهور بأنامل يزينها خاتم من الماس مع حجر خلاب من الأكوامارين وهو خاتم من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا وقدمه الأمير هاري لعروسه كهدية، وهي خطوة أثارت حنين الجمهور نحو والدة الأمير الراحلة.

وجاءت اطلالة الحضور في حفل الزفاف معبرة عن فخامة الحدث ومتألقة بالرقي الساحر، حيث تهادت النخبة بالجمال والأناقة وزينت المجوهرات الاطلالات بالنعومة والنبل.

أمل كلوني

فقد تألقت أمل كلوني بأقراط رقيقة من الماس بقصة الاجاصة تحمل توقيع علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

كيت ميدلتون

وكانت اطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ساحرة وراقية كالعادة حيث اختارت أقراط بأحجار الكوارتز الليموني من علامتها المفضلة كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

كارول ميدلتون

أما كارول ميدلتون والدة كيت ميدلتون فبدت أنيقة بإختيار مجوهرات ناعمة من قلادة وأقراط وخاتم من الذهب الأبيض والماس والبريدوت.

 بيبا ميدلتون

وعبرت بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون عن أنوثة راقية بإختيار أقراط ناعمة بشكل النجوم من الذهب والماس المرصوف من روبنسون بلهام Robinson Pelham.

الملكة إليزابيث

وتألقت الملكة إليزابيث ببروش تاريخي من مجموعتها الخاصة ببريق الذهب والماس واللؤلؤ مع أقراط من اللؤلؤ وعقد من مصفوفات اللؤلؤ الجذابة.

بريانكا تشوبرا

واختارت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا التألق بجاذبية لافتة كعادتها فنسقت مع اطلالتها أقراط الماس الفاخرة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

سارا رافيرتي وزارا تيندال

كما اختارت النجمة الأمريكية سارة رافيرتي أقراط ناعمة من الماس، بينما كانت زارا تندال حفيدة الملكة إليزابيث متألقة بإطلالة الحمل مع اختيار أقراط من الماس والزمرد.

كريسيدا بوناس

وأطلت صديقة الأمير هاري السابقة والممثلة الانجليزية كريسيدا بوناس بأقراط ناعمة من الذهب الأبيض والماس والكوارتز.

كاميلا دوقة كورنوال

وكانت اطلالة كاميلا دوقة كورنوال وزوجة الأمير تشارلز راقية ونبيلة مع أقراط من اللؤلؤ وعقد من الذهب الأصفر والماس وحجر الجمشت ومصفوفات اللؤلؤ.

 دلفينا بلاكير Delfina Blaquier

واختارت العارضة والفاشينيستا الأمريكية دلفينا بالكير أقراط وعقد من الذهب والماس والأكوامارين من علامة بوميلاتو ونسقت معها أساور الياقوت الملون من بوميلاتو أيضاً.

كيتي سبنسر

وبدت الليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا فاتنة وجذابة بإطلالة مفعمة بالأناقة وازدادت سحراً مع أقراط وقلادة من الماس بتوقيع علامة بولغاري.

أوبرا وينفري

واختارت الاعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أن تزين اطلالتها بأقراط من الماس الأصفر وخاتم مع حجر الماس بقصة الاجاصة.

صوفيا وليسلي

كما كانت اطلالة الليدي صوفيا وليسلي فاتنة بجمال أنثوي راقي ونبيل مع أقراط ناعمة من الذهب الأصفر والماس.