جولة بالصور على مجوهرات نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها

هي رمز للنعومة والأنوثة، ومع مرور الأيام تزداد حيوية وألقا بإطلالاتها، إنها الفنانة التي كلما تكبر عاما تبدو أجمل وأكثر نشاطا، هي بلا شك النجمة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم.

عرفت نانسي بإطلالاتها الناعمة والشبابية، سواء من حيث اختياراتها للأزياء أو المجوهرات، لهذا كانت ولا تزال الوجه الإعلاني لإحدى أبرز ماركات المجوهرات العالمية "داماس".

وبمناسبة عيد ميلادها، لا بد أن نصحبك لجولة عبر الصور، نلقي من خلالها الضوء على أجمل مجوهرات نانسي عجرم.

مجوهرات نانسي عجرم من الماركات العالمية

نانسي عجرم بمجوهرات من الماركات العالمية

لكونها الوجه الإعلاني لعلامة داماس، فكثيرا ما تألقت الفنانة اللبنانية بأجمل الأطقم من هذه العلامة، ولكن هذا لا يمنعها أيضا من التألق أيضا بتصاميم رائعة من ماركات عالمية أخرى كعلامة بولغاري، ديفيد يورمان، بوتشيلاتي.

نانسي عجرم الوجه الإعلاني لعلامة داماس

نانسي عجرم بمجوهرات عصرية تتماشى مع أحدث الصيحات

نانسي عجرم بصيحة الخواتم المتعددة

اختيارات نانسي عجرم للمجوهرات لا تقتصر فقط على مدى فخامة أو نعومة التصميم، فهي تحرص أيضا أن تكون مجوهراتها متماشية مع أحدث الصيحات العالمية.

نانسي عجرم بصيحة الأقراط المتعددة

ولهذا رأينا نانسي بالكثير  من التصاميم العصرية والدارجة، كموضة الخواتم المتعددة أو الخواتم التي تمتد لكامل الأصبع، والأقراط المتعددة، وحتى الماس الأسود

 مجوهرات عصرية من نانسي عجرم

مجوهرات الأحجار الكريمة من نانسي عجرم

نانسي عجرم بمجوهرات الفيروز

رغم شغفها بمجوهرات الماس، إلا أنها أيضا تقتني مجوهرات رصعت بالأحجار الكريمة في غاية الجمال، فمثلا رأيناها بمجوهرات تزينت بأحجار الفيروز، ما بدت فيها بغاية الروعة، لاسيما أن تغازلت مع لون عينيها.