14 خاتم خطوبة تملكها فيكتوريا بيكهام .. شاهدوها معنا بالصور في عيد ميلادها الـ 44

قصة الحب المستمرة منذ 20 عام بين فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام تتحدى المفاهيم التقليدية حول زيجات المشاهير، فهذا الثنائي المحبوب حول العالم استطاع تحدي ضغوط الشهرة وكسر النمط المعتاد للعلاقات بين المشاهير بإستمرار الحب والرومانسية.

فعلى مدار 20 عام من الزواج ومع 4 أبناء يعيش ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام في سعادة دائمة تبرزها الهدايا الفاخرة التي يقدمها لاعب الكرة لمحبوبته نجمة الغناء السابقة، ومن أشهرها خواتم الخطبة التي تغيرها فيكتوريا بشكل سنوي تقريباً حتى بلغ عددها 14 خاتم مختلف!

خاتم خطبة ديفيد وفيكتوريا بيكهام عام 1998

بدأت الحكاية الرومانسية في عام 1998 حين أعلن كلاً من فيكتوريا أدامز نجمة فريق سبايس غيرلز الغنائي وديفيد بيكهام لاعب الكرة البريطاني تتويج قصة حبهما بالخطبة ونشرا صور خواتم الخطبة في أشهر المجلات العالمية.

وتألقت فيكتوريا في هذه الفترة بصحبة خطيبها لاعب الكرة الوسيم في مناسبات مختلفة وهي ترتدي خاتم الخطبة الناعم من الذهب الأصفر وحجر الماس الماركيز بحجم 3 قيراط وبلغ ثمنه 85 ألف دولار.

خاتم خطبة فيكتوريا بيكهام بعد تعديله عند الزواج

وقبل حفل الزفاف طلبت فيكتوريا من صانع المجوهرات تعديل خاتم الخطبة ليصبح أكثر بروزاً عن التصميم الناعم فتم تركيب حجر الماس الماركيز في خاتم من الذهب الأبيض تحيط به أحجار الماس الباغيت.

فيكتوريا ترتدي دبلة زواج من الماس عام 2001

وفي عام 2001 بدلت فيكتوريا خاتم الخطبة واختارت بدلاً منه دبلة زواج من الذهب الأبيض وأحجار الماس المرصوف وهي المرة الوحيدة التي ظهرت فيها بدبلة زواج وظلت ترتديها مدة 18 شهراً.

خاتم خطبة فيكتوريا بيكهام عام 2003

وفي عام 2003 غيرت فيكتوريا بيكهام أسلوبها نحو مجوهرات أكثر فخامة فظهرت بخاتم مختلف وهو من الذهب الأبيض وحجر من الماس بقصة الاميرالد تحيط به ماسات باغيت فاخرة.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2004

في عام 2004 ظهرت فيكتوريا بخاتم فاخر من الذهب الأبيض وحجر بيضاوي من الماس الوردي الفاخر تحيط به الماسات الصغيرة وهو خاتم قدمه لها ديفيد بيكهام كهدية بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2005

وفي عام 2005 دلل ديفيد بيكهام زوجته الجميلة بشراء خاتم خطبة جديد كهدية وهو من الذهب الأبيض مع حجر من الماس بقصة الاجاصة بحجم 17 قيراط، وبدا أن فيكتوريا تفضل ارتدائه كثيراً.

خاتم خطبة فيكتوريا بيكهام عام 2006

عام 2006 وقع اختيار فيكتوريا على خاتم خطبة مختلف فكان هذه المرة بتصميم لافت من الذهب الأصفر مع حجر من الماس الأصفر بقصة الاميرالد وثلاث حلقات من الماس الأصفر المرصوف.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2007

عام 2007 كانت هدية عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام مختلفة حيث تألقت بخاتم خطبة آخر وهو من الذهب الأبيض مع حجر فاخر من الزمرد بقصة الوسادة تحيط به أحجار الماس المرصوف.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2008

عام 2008 تألقت فيكتوريا بيكهام بهذا الخاتم الفاتن من الذهب الأبيض وحجر راديانت من الماس مع أحجار الماس المرصوف بلغ ثمنه مليون دولار.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2009

عام 2009 أبرزت فيكتوريا بيكهام عشقها نحو الأحجار المختلفة فإختارت خاتم من الذهب الأبيض وحجر بيضاوي من الياقوت الأحمر تحيط به أحجار الماس المرصوف.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2010

عام 2010 اختارت فيكتوريا بيكهام التألق بخاتم راقي من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع حجر بيضاوي فاتن من الياقوت الأزرق.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2011

في عام 2011 – 2012 أبرزت فيكتوريا ميلها نحو خواتم خطبة أكثر نعومة فظهرت عدة مرات بخاتم من الذهب الوردي مع حجر بيضاوي رقيق من الماس الوردي والماس المرصوف.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2014

في  2013 - 2014 اختارت فيكتوريا خاتم جديد من الماس الأصفر وبتصميم ناعم أيضاً فكان من الذهب الأصفر والماس الأصفر المرصوف مع حجر من الماس الأصفر بقصة الاميرالد.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2015.

وفي 2015 تألقت فيكتوريا بخاتم مترف من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع حجر ساحر من الماس البرلنت المستدير.

خاتم فيكتوريا بيكهام عام 2016.

أما عام 2016 فقد اختارت فيكتوريا خاتم خطبة من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع حجر مربع من الماس في أناقة أنثوية فاتنة.

ومازالت هدايا ديفيد بيكهام مستمرة لزوجته الجميلة فيكتوريا بيكهام، وبينما تحتفل فيكتوريا اليوم بعيد ميلادها الـ44 فهل نتوقع أن نراها قريباً بخاتم خطبة جديد؟