تصاميم مجوهرات لإطلالة نيويوركية على طريقة كاري برادشو

عاش الجمهور متعة فائقة لعدة سنوات أثناء متابعة المسلسل الأمريكي الشهير الحب والمدينة Sex and The City  والذي نقل أجواء مدينة نيويورك الساحرة الى كل منزل حول العالم. وقامت ببطولة المسلسل النجمة سارا جيسيكا باركر التي قامت بدور شخصية كاري برادشو الشهيرة وهي فتاة نيويوركية ذات أسلوب مفعم بالمرح والجنون!

فقد قدمت شخصية كاري برادشو على مدى سنوات نموذجاً فريداً ومميزاً للفاشينيستا التي تعشقها الفتيات حول العالم بأسلوب مختلف يتميز بالصخب والجرأة. وكانت اطلالات كاري برادشو مغلفة بالعناصر البارزة مثل المجوهرات والاكسسوارات والجرأة في انتقاء الملابس المنفوشة والكعب العالي حتى في طلعات النهار.

وعلى طريقة كاري برادشو يجب اختيار مجوهرات بتصميمات Statement تتألق بتصميمات تلفت الأنظار في عصرية وأناقة وتنوع لوني خلاب. كما تتمتع المجوهرات والاكسسوارات بأسلوب كاري برادشو بكونها مصممة من اللآلئ البيضاء الكبيرة أو الزهور أو الأحجار الملونة المتنوعة والورود الكبيرة البارزة والبروشات المرصعة بالأحجار الملونة.

كما تميزت اطلالة كاري برادشو بالألوان المتعددة والمبالغة في  حجم الاكسسوارات وتنسيق ألوان الأزياء كما لم تتردد في ارتداء أحذية رياضية مع فساتين السهرة!

 

بإختصار كانت كاري برادشو نموذجاً لكسر القواعد المتعارف عليها في عالم الموضة دون أن تبدو أقل جمالاً أو جاذبية، فعلى العكس كانت مثالاً للفتاة النيويوركية الفاتنة التي ترغب فتيات العالم في تقليدها.

وراح جمهور كاري برادشو حول العالم يتبادل هذه الاطلالات المميزة في مختلف مواقع ومجلات الموضة ورسخت الشخصية نمطاً جديداً لموضة الشارع Street Style في نيويورك.

ولكي تحصلي على اطلالة كاري برادشو وتألقها اللافت للأنظار والمفعم بالمرح والجرأة عليك تنسيق مجوهرات واكسسوارات بارزة في اطلالتك.

واليوم نختار لك مجموعة جذابة من المجوهرات والاكسسوارات العصرية على طريقة كاري برادشو في تصميمات ستجعل اطلالاتك لافتة بالتألق وتلائم حتى اطلالات الحجاب.

واخترنا أيضاً من Lulu Frost عقد مميز بتصميم النجوم ليمنح الاطلالة لمسة عصرية جذابة، وأقراط ساحرة بشكل الورود من Dolce & Gabbana.

كما اخترنا قلادة طويلة في طبقات متعددة من اللؤلؤ من علامة Kenneth Jay Lane، وعقد بتصميم الزهور من الأحجار الملونة بتوقيع علامة Erickson Beamon.

ومن Gucci اخترنا عقد لافت بجاذبية اللآلئ الكبيرة والاحجار الملونة، كما اخترنا بروش بالأحجار الملونة من Etro.

ومن Roxanne Assoulin اخترنا اسوارة جذابة بألوان الأبيض والذهبي، كما اخترنا أقراط ذهبية طويلة من Janis Savitt وبروش كبير بشكل الورد من Ann Demeulemeester.

كما نختار من Ashley Pittman اسوارة باللون الأسود والأحجار الملونة، وأقراط من Bibi Marini مع حبات اللؤلؤ، وأقراط من Lizzie Fortunato باللون الأسود والكريستال الأبيض والأخضر.

فقد اخترنا من علامة Rosantica مجموعة لافتة من العقود الجذابة بتصميمات من اللؤلؤ او الخرز مع لمسات معدنية ذهبية فاتنة.

 

 

إليك في هذه الصور مختارات من المجوهرات والاكسسوارات انتقيناها لك لتحصلي على اطلالة نيويوركية ساحرة على طريقة الفاشينيستا كاري براد شو.