أجمل مجوهرات النجمة جينيفر أنيستون في عيد ميلادها الـ49

تحتفل النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون اليوم بعيد ميلادها الـ49 وهي تنعم بكامل تألقها واشراقها كنجمة تلفزيونية وسينمائية لامعة حازت على مكانة مميزة في قلوب الجمهور.

حازت جينيفر أنيستون على الشهرة العالمية الواسعة بفضل دورها في مسلسل Friends الشهير خلال فترة التسعينات، ثم كان زواجها من النجم العالمي براد بيت من أهم خطوات حياتها.

وبالرغم من انفصالها لاحقاً عن براد بيت فقد استطاعت جينيفر أنيستون السيطرة على مكانتها في قلوب الجمهور والاستمرار في مسيرتها الفنية بنجاح.

وبخلاف تألقها الفني فإن جينيفر أنيستون تسحر الجمهور بإشراقتها واطلالتها المفعمة بالحيوية والتي تتحدى الزمن بشكل ساحر وجذاب.

وتختار جينيفر أنيستون عناصر الاطلالة بما يوفر لها اشراقة وتجدد خصوصاً في المجوهرات التي تختار منها التصميمات العصرية المتألقة في مختلف المناسبات.

كما تزداد جينيفر أنيستون فتنة وجاذبية على السجاد الأحمر في المناسبات السينمائية الكبرى بإختيار أجمل مجوهرات الماس والأحجار الكريمة من أرقى العلامات.

وتتعاون النجمة جينيفر أنيستون مع علامات مجوهرات مرموقة مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz و فريد لايتون Fred Leighton ونيل لاين Neil Lane وجينيفر ماير Jennifer Meyer.

وتعشق النجمة جينيفر أنيستون الصيحات العصرية في المجوهرات مثل السلاسل الناعمة والأساور المتعددة والأقراط المبتكرة فهي تضفي إليها لمسة حيوية لا تقاوم.

وفي مناسبة عيد ميلاد النجمة جينيفر أنيستون نطالع اليوم بالصور أجمل ما اختارت من مجوهرات والتي تعبر عن ذوقها المميز واطلالتها الحيوية المشرقة.