نجمات يعشقن المجوهرات الناعمة

تتألق النجمات في مختلف المناسبات والحفلات بأبهى اطلالة وتحرصن على اختيار أرقى المجوهرات التي تعبر عن النجومية والتميز والسحر.

وتعشق الكثير من النجمات اختيار المجوهرات الفاخرة ببريق الماس والأحجار الكريمة لتمنح جمهورها نفحة من الجاذبية وتألق السجاد الاحمر.

وبرغم ما تمنحه المجوهرات الفاخرة من اطلالة فاخرة الا أن هناك العديد من النجمات يفضلن المجوهرات الناعمة ويعشقن تنسيقها في الاطلالة بأسلوب فاتن.

وتختار النجمات من عشاق المجوهرات الناعمة أحدث صيحات المجوهرات العصرية التي تعبر عن الحيوية والاناقة الشابة بأسلوب من الحداثة.

كما تختار بعض النجمات أيضاً مجوهرات الماس ولكن بتصميمات ناعمة تعبر عن الأنوثة الراقية بأقل التفاصيل وتمنحهن مظهراً أكثر حيوية وبراءة.

وتعد النجمة نانسي عجرم من أهم النجمات اللائي يعشقن المجوهرات العصرية الناعمة حيث تختارها لمختلف الاطلالات سواء على السجاد الاحمر أو في الحفلات أو البرامج التلفزيونية.

وتأتي اختيارات نانسي عجرم من المجوهرات الناعمة لتكون خير معبر عن جوهر شخصيتها التي تتمتع بالبراءة والحيوية النابضة والأنوثة.

كما تختار النجمة مي عز الدين المجوهرات العصرية والتصميمات الناعمة لتبرز أناقتها التي تعبر عن أسلوبها المعاصر والشاب.

وبينما تختار النجمة نادين نجيم المجوهرات الفاخرة أحياناً الا أن المجوهرات العصرية تبقى الأقرب الى قلبها خصوصاً في الاطلالات اليومية.

ومن النجمات اللائي يعشقن المجوهرات الناعمة أيضاً النجمة هند صبري والنجمة درة والنجمة كندة علوش والنجمة ميريام فارس.

وفي هذه الصور نطالع اختيار النجمات للمجوهرات الناعمة التي تعبر عن الأنوثة والعصرية والحيوية اللافتة.