أجمل مجوهرات جوليان مور في عيد ميلادها ال57

جمال ساحر يتحدى الزمن وأنوثة طاغية تلفت الأنظار وتسرق الأضواء، انها بعض مميزات النجمة جوليان مور بالإضافة الى موهبتها الكبيرة.

وتحتفل النجمة بعيد ميلادها الـ57 غداً لتؤكد على جمالها الفاتن الذي لا يتأثر بمرور الزمن بل يزداد تألقاً حيث تتمتع جوليان مور بحيوية لافتة تنافس النجمات الشابات.

واطلالة النجمة جوليان مور لا تقل جاذبية في كافة المناسبات، فهي تعتني بكافة عناصر اطلالتها وتنسقها بأسلوب يمنحها ذوقاً رفيعاً وبريقاً من النجومية.

وفي هذا الصدد تنتقي جوليان مور أفخم المجوهرات وأكثرها ترفاً لتكون رفيقة اطلالتها على السجاد الأحمر فتزيد من جاذبيتها الساحرة وطلتها الأنثوية.

ونظراً لما تتمتع به جوليان مور من جاذبية فاتنة فإن علامات المجوهرات الراقية تجد فيها ملهماً لابراز قيم الجمال الذي يزداد بمرور السنوات والثقة والنضج الذي تتمتع به المرأة بعد الخمسين.

وهكذا زادت اطلالة جوليان مور بريقاً بسحر الذهب والماس والأحجار الكريمة في تصميمات ابداعية خلابة تمتزج بأرقى الفساتين لتمنحها سحر هوليوود على السجاد الأحمر من علامات مثل بوشرون Boucheron وبولغاري Bulgari وشوبارد Chopard وفريد لايتون Fred Leighton.

وفي مناسبة عيد ميلاد النجمة جوليان مور نطالع اليوم بالصور مجموعة من أجمل لحظات تألق النجمة الجميلة واطلالاتها بمجوهرات راقية وفاخرة.