مجوهرات النجمة كريسي تيجان في عيد ميلادها

تتمتع النجمة الامريكية كريسي تيغن بمقومات جمالية جعلت منها أيقونة لدى العديد من الفتيات حول العالم، فهي جذابة وساحرة ببشرتها السمراء وجمالها الطبيعي.

وتحرص كريسي تيغن على اختيار اطلالات تبرز سحرها الأنثوي الفريد دون التقيد بالموضة او التخلي عن الماكياج الطبيعي المعبر عن جمالها الفريد.

وبخلاف ذلك فإن كريسي تيغن تتمتع بشخصية متواضعة ومرحة تخترق القلوب بسهولة مما وسع قاعدة محبيها بسرعة وحقق لها مكانة لافتة.

وفي اطلالات السجاد الأحمر تختار كريسي تيغن عناصر الاطلالة مثل الفساتين والمجوهرات بدقة وذوق لتكمل سحرها بتفاصيل خلابة من الجاذبية.

وفي كل ظهور على السجاد الأحمر تبرز اختيارات كريسي تيغن من المجوهرات لتعبر عن قيمها الخاصة للاطلالة، بين مجوهرات الماس والاحجار الكريمة التي تزيد من أنوثتها.

ويبدو ذوق النجمة الأمريكية واضحاً في تفضيل الأقراط على ما سواها من قطع المجوهرات للحصول على اطلالة فاتنة من وحي السجاد الأحمر خصوصاً الأقراط البارزة والمتدلية.

وخلال هذه الاطلالات المميزة تعاونت كريسي تيغن مع علامات مجوهرات راقية مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz التي تعتبر علامتها المفضلة، و جاكوب أند كو Jacob & Co. ونيل لاين Neil Lane وفريد لايتون Fred Leighton ونورمان سيلفرمان Norman Silverman  و هاري كوتلر Harry Kotlar.

وتحتفل اليوم النجمة كريسي تيغن بعيد ميلادها حيث تبلغ 32 عام وفي نفس الوقت تنتظر مولودها الجديد قريباً، وبهذه المناسبة نتذكر مجموعة من أجمل اطلالاتها بالمجوهرات في هذه الصور.