أجمل مجوهرات غوينيث بالترو في عيد ميلادها الـ 45

فخامة وأنوثة لا تقاوم تتمتع بها النجمة غوينيث بالتروGwyneth Paltrow  نجمة التسعينات وبداية الألفية الفاتنة، بإطلالة شقراء وسحر الشاشة الفضية والنجومية التي أبهرت جمهورها.

وفي اطلالاتها على السجاد الأحمر تتمتع النجمة غوينيث بالترو بجاذبية ساحرة ترافقها أجمل الفساتين وأفخم المجوهرات التي تنتقيها بعناية وأناقة.

وتعشق النجمة غوينيث بالترو الأقراط المترفة فهي عنصر السحر في اطلالاتها الراقية في مختلف المناسبات فلا تتخلى عنها أبداً وتختارها بذوق رفيع.

وقليلاً ما تختار النجمة الهوليوودية الحائزة على جائزة الأوسكار والغولدن غلوب العقود والقلائد في اطلالتها خصوصاً في السنوات الأخيرة لتكتفي بالأقراط والخواتم والأساور.

وتتعاون النجمة مع عدة علامات راقية للمجوهرات مثل هاري ونستونHarry Winston  وآنا هوAnna Hu  ونيل لاينNeil Lane  وديفيد ويب David Webb  وشوباردChopard  وفريد لايتونFred Leighton  وأدلرAdler  وأنوشكاAnnoushka  وتيفانيTiffany  ولويس فويتونLouis Vuitton  وغيرها.

وبحلول عيد ميلاد النجمة غوينيث بالترو اليوم نستعرض مجموعة من أجمل اطلالاتها بمجوهرات فاخرة تبرز ذوقها المميز وأناقتها المستلهمة من نجوميتها السينمائية.