كلاسيكية راقية في مجوهرات النجمة أديل

منذ ظهورها لأول مرة سرقت النجمة أديل القلوب بحنجرتها الذهبية وأدائها الساحر فحجزت لنفسها مكاناً مميزاً وشهرة غير مسبوقة لدى الجماهير حول العالم.

وسرعان ما تحولت النجمة أديل الى عنصر الابهار على السجاد الأحمر في أهم الأحداث الموسيقية والفنية، حيث راحت تحصد الجوائز عن جدارة واستحقاق.

وبالرغم من ذلك فإن أديل من النجمات اللائي يفضلن عدم الظهور كثيراً، حيث تخرج للجمهور في حالات الضرورة لحضور حفل جوائز فنية أو لجولاتها الموسيقية حول العالم.

لكن في كل مرة تخطو بأنوثة على السجاد الأحمر تحرص أديل على أسلوبها المميز في الاطلالة، وهو ذلك الأسلوب الناعم والساحر والمفعم بالكلاسيكية.

فما أن نرى أديل على السجاد الأحمر حتى نشعر بأنوثة حقبة الستينات الجميلة، وكلاسيكية المطربات الخالدة، برغم أنها تبلغ من العمر 29 عاما.

وتحرص أديل على الأسلوب الكلاسيكي في الماكياج وتسريحات الشعر والأزياء، ولا تقدم سوى تغييرات طفيفة تدل على تمسكها بشخصيتها المميزة.

وفي اختياراتها من المجوهرات تبدو اختيارات أديل أقرب لهذا النمط الكلاسيكي، حيث تحرص على أقل القليل من المجوهرات وغالباً ما تكتفي بالأقراط.

ومن الملاحظ عشق أديل البارز لأقراط الماس، فهي المجوهرات الأكثر ظهوراً في مختلف اطلالاتها ولحظات حياتها الهامة، ولا تتردد في اختيار الماسات الفاخرة من أرقى العلامات.

ففي عام 2011 أثارت أديل الاعجاب خلال ظهورها في حفل Brit Awards بأقراط فاخرة من الذهب الأبيض والماس من علامة دي بيرزDe Beers ، وتلاءمت مع تسريحة شعرها المضمومة.

كما اختارت في حفل Mercury Prize أقراط الذهب الأبيض والماس من علامة هاري ونستونHarry Winston  وتناسبت بفخامة مع تسريحة شعر مرفوعة.

أما في عام 2012 فقد أظهرت أديل الجانب الكلاسيكي في شخصيتها بوضوح، فبدت اطلالتها في حفل Brit Awards أيقونية بتسريحة شعر من وحي الستينات وزوج من الأقراط الكلاسيكية من علامة فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels .

وأعقبت أديل هذا الظهور بأناقة متألقة في حفل Grammy  Awards بنفس العام، حيث تناغمت اطلالتها الكلاسيكية مع أقراط فاخرة من الذهب الأبيض والماس من علامة دي بيرز De Beers  وذلك في اطلالة السجاد الأحمر، أما خلال أدائها الفني المبهر وتسلمها الجوائز فقد اختارت أقراطا فاتنة ولافتة من الذهب الأبيض والماس بتوقيع علامة كارتييهCartier .

أما في عام 2013 فكان ظهور أديل في حفل الغولدن غلوب مرافقاً لنيلها الجائزة، وقد اختارت لهذه الاطلالة كلاسيكية مترفة بتسريحة شعر مرفوعة وأقراط vintage من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels .

ثم حققت أديل نجاحها الكبير في حفل الأوسكار من نفس العام حيث حصدت جائزة أفضل أغنية أصلية، وظهرت على السجاد الأحمر متألقة بأقراط الذهب الأبيض والماس بتصميم أوراق الشجر من علامة هاري ونستون Harry Winston ، ثم سحرت الجمهور حول العالم بأداء متألق خلال الحفل وتسلمت الجائزة متمتعة بفخامة أقراط الأرت ديكو من هاري ونستون.

وفي ظهورها خلال نفس العام لحفل جوائز  Grammyاختارت أديل الابتعاد عن الماس قليلاً بإنتقاء أقراط بتصميم الزهور من الياقوت الاحمر.

وفي عام 2016 انتقت أديل مجوهرات راقية لظهورها في حفل Brit Awards فبدت على السجاد الأحمر وهي تلامس العصرية بأناقة ورزانة خاصة بها بإختيار أقراط الماس من ديفيد موريس  David Morris يرافقها خاتم عصري من الماس من نفس العلامة، أما في أدائها الفني وتسلم الجوائز فقد اختارت أقراط مستديرة من علامة Aura من الذهب الأصفر والماس.

وبدا أن اتجاه أديل تدريجياً نحو العصرية يحمل حذراً من جانبها كي لا تفقد أسلوبها المميز، فقد اختارت في حفل جوائز Grammy عام 2016 التألق بخواتم ناعمة من علامة كارتييه Cartier ولورين شوارتز Lorraine Schwartz دون مبالغة.

وفي خلال جولتها الغنائية عام 2016 بدا أن أسلوب أديل الكلاسيكي يتبدل نحو نمط عصري دون مبالغة وبنفس الرقي المعهود، فإختارت أقراطا من أحجار العنبر من علامة Bijoux Heart وقلادة ذهبية من علامة Oscar De La Renta.

أما في حفل جوائز Grammy عام 2017 فقد اختارت أديل الأناقة الهادئة والساحرة بأقراط راقية من الماس الأصفر من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz وبروش بشكل الليمون من علامة Forbidden Fruit.