مجوهرات ساحرة لنجمات برج الأسد

تتمتع النجمات من مواليد برج الأسد بجاذبية وسحر خاص وقوة وحضور لافت مستمدة من صفات إمرأة هذا البرج التي تتمتع بالثقة والسيطرة.

ولهذا دائماً ما تتألق النجمات مولودات برج الأسد بإطلالات مفعمة بالأنوثة ولافتة بالفخامة، حيث تعشقن سرقة الأضواء بلحظات من الجمال الخالد.

وفي كل ظهور لهن على السجاد الأحمر تختار نجمات برج الأسد أفضل عناصر الاطلالة التي تبرز روح المرأة الجريئة ترافقها المجوهرات الفاخرة التي تعزز الثقة.

وقد اخترنا اليوم اطلالات لافتة لنجمات من مواليد برج الأسد اللائي يتمتعن بأنوثة طاغية وسحر خاص أمام الجمهور والكاميرات بقوة وفتنة مطلقة.

فتلفتنا اطلالات النجمة الجميلة تشارليز ثيرون التي تتمتع بأنوثة ناعمة ومغوية في آن واحد، حيث تختار أرقى مجوهرات الماس وأكثرها فخامة في كل اطلالة.

فلا يمكن اغفال جاذبية اطلالتها الساحرة على السجاد الاحمر في حفل جوائز الأوسكار 2014 حين تألقت بقلادة من الذهب الأبيض والماس تشع بالبريق الفاخر بتوقيع علامة هاري ونستون وبلغ ثمنها 15 مليون دولار.

أما في حفل جوائز الأوسكار 2017 فقد اختارت ابهار الجمهور حول العالم بأقراط فاخرة من شوبارد من مجموعة Garden of Kalahari بتصميم غير متطابق وبأحجار الماس الفاتنة بقصات القلب والاجاصة.

النجمة ايمي أدامز تلفت الانظار دوماً بجاذبيتها الساحرة القادمة من عالم السينما الكلاسيكية، لذا فهي تختار التعامل مع علامات مجوهرات عريقة بتصميمات ملكية وتاريخية.

وقد لفتتنا اطلالتها في حفل SAG Awards عام 2017 متألقة بمجوهرات من علامة كارتييه بتصميم فاخر لنمط Cactus الشهير الذي تميزت به العلامة.

أما العارضة الشهيرة كارا ديليفين والتي حصلت على مكانة متقدمة في مجال عروض الأزياء قبل أن تتخطى 20 عام، فهي تنتقي المجوهرات الفاخرة لاطلالات السجاد الأحمر بعكس اطلالاتها اليومية.

وقد اختارت كارا ديليفين مجوهرات الذهب الأبيض والماس الراقية من علامة شوبارد لاطلالتها على السجاد الاحمر في مهرجان كان السينمائي 2015.

ومن أشهر مولودات برج الأسد نجمة الغناء الأمريكية جينيفر لوبيز التي تتباهى بشخصيتها القوية المستمدة من هذا البرج النسائي المتميز.

وقد اخترنا اطلالة جينيفر لوبيز في حفل Met Gala 2017 حيث تألقت بفخامة وأنوثة تعززها أقراط الذهب الأبيض والماس الفاخرة من هاري ونستون.

كما اختارت جنيفر لوبيز مجوهرات لورين شوارتز Lorraine Schwartz في أقراط وخاتم من الذهب الأبيض والماس لاطلالة السجاد الاحمر في حفل الغولدن غلوب 2015.

النجمة جينيفر لورانس تعد أيقونة بين بنات جيلها من ممثلات السينما الهوليوودية، فهي تجمع الجمال والموهبة والحضور وهي المقومات التي أهلتها للبطولات والجوائز الراقية.

واطلالات النجمة جينيفر لورانس على السجاد الأحمر في المناسبات السينمائية دائماً ما تكون حافلة بالفخامة، وقد اخترنا منها اطلالتها في حفل الغولدن غلوب 2015 وهي تتألق بعقد Choker فاتن من الماس وبتصميم ناعم كالدانتيل من علامة Chopard.

كما اخترنا اطلالتها الجذابة والناعمة في مهرجان كان حيث تألقت بأقراط فاتنة من الزمرد من علامة أيرين نيويرث Irene Neuwirth.

وبالوصول الى النجمة ساندرا بولوك فقد اخترنا اطلالتها على السجاد الاحمر في حفل جوائز الأوسكار حيث تألقت بأقراط وخاتم واسوارة من الماس بتوقيع علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

أما المطربة الشابة سيلينا غوميز فقد أهلتها الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها وجماهيريتها الكبيرة الى التعاون مع كبرى علامات المجوهرات، لذا فقد تألقت في مهرجان كان بمجوهرات الذهب الأبيض والماس من علامة دي غريسوغونو De Grisogono.

بينما حازت النجمة كيت باكينسال على اعجاب جمهورها بإختيار اطلالة فاتنة مفعمة بالبريق مع أقراط الماس من لورين شوارتز  Lorraine Schwartz في حفل الغولدن غلوب.

شاهدي معنا هذه الصور الجذابة لنجمات برج الأسد اللائي اخترنا التألق بأفخم المجوهرات لابراز سمات شخصية إمرأة الأسد المفعمة بالأنوثة والقوة.