مجوهرات أوليفيا باليرمو تبرز ذوقها العصري المميز

تتمتع الفاشينيستا الأمريكية أوليفيا باليرمو بكونها نموذجاً للمرأة العصرية اللافتة بالأناقة والذكاء والسحر، فقد نجحت في تحويل شغفها بالموضة الى عالم متكامل من الأعمال.

ولفتت أوليفيا باليرمو الأنظار سريعاً وحازت على شعبية جماهيرية جارفة، فهي تنعم بالجمال الهادئ والراقي، وتنتقي اطلالاتها بعناية وذوق رفيع.

وتكلل أوليفيا باليرمو جمالها الساحر واطلالاتها الأنيقة بمجموعة لافتة من المجوهرات والاكسسوارات التي تثير اعجاب الملايين من متابعيها حول العالم.

وتتمتع أوليفيا باليرمو بذوق خاص في انتقاء المجوهرات والاكسسوارات، فهي تتمتع بأسلوب يجمع بين العصرية الحيوية والكلاسيكية المفعمة بالتفاصيل.

وتختار أوليفيا باليرمو مجوهراتها بتصميمات لافتة وبارزة تحمل الجرأة أو القوة، فكثيراً ما رأيناها تختار قلائد وأساور Statement العصرية البارزة.

وفي نفس الوقت لا تتردد أوليفيا باليرمو بإختيار المجوهرات ذات التصميمات الناعمة والعصرية الراقية بأقل التفاصيل لتتناغم مع انوثتها الناعمة.

ونظراً لشغف أوليفيا باليرمو الكبير بعالم المجوهرات وانتقائها بشكل لافت، تتعاون معها العديد من علامات المجوهرات في اطلاق مجموعات ذات طابع معاصر ولافت بالفخامة.

فقد تعاونت أوليفيا باليرمو مع علامات المجوهرات مثل بياجيه و Carrera y Carrera وBaubleBar فكانت وجهاً اعلامياً أنيقاً ومعبراً عن الأناقة العصرية لإمرأة اليوم.

كما تختار أوليفيا لإطلالاتها تصميمات لافتة بالجمال بتوقيع علامات المجوهرات مثل كارتييه وديفيد ويب و Trifari و LeiVanKash وLULU FROST و NOIR و CC SKYE و  Nialaya و Roberta Freymann غيرها.

وتعشق أوليفيا باليرمو قلائد Statement الغنية بالكريستال واللؤلؤ والأحجار الملونة في تصميمات بارزة، والأساور العريضة Cuff اللامعة.

كما تختار أوليفيا باليرمو العديد من قلائد Choker البراقة بلون ذهبي، وصيحة الأساور المتعددة مثل أساور بياجيه Possession وكارتييه Love .

وتنتقي أوليفيا باليرمو الكثير من المجوهرات والاكسسوارات الغنية بالألوان، فهي تصف نفسها بعاشقة الألوان لكونها مصدر دائم للمرح .

واليوم اخترنا لك صور تبرز أناقة مجوهرات أوليفيا باليرمو وتمتعها بأسلوب خاص في انتقاء مجوهراتها واكسسوارتها بعصرية وأنوثة لافتة.