مجوهرات أنجلينا جولي ذوق رفيع وملكي

أينما حلت تلفت النجمة أنجلينا جولي الأنظار بجاذبيتها الساحرة وأنوثتها الفائقة، حيث تنعم بجمال فريد واطلالة مفعمة بسحر الأنوثة التي لا تغيب.

وفي كل اطلالة لها على السجاد الأحمر تتسابق العدسات على التقاط صور للنجمة الهوليوودية الفاتنة، وتلاحقها مجلات الموضة لاستلهام الاناقة والتميز.

ولا تتردد النجمة أنجلينا جولي في اختيار أجمل المجوهرات لترافق هذه الاطلالات الساحرة المفعمة ببريق النجومية والذي يتناغم مع فخامة الأحجار الكريمة الثمينة.

وتختار النجمة أنجلينا جولي مجوهراتها بعناية، حيث تنتقي المجوهرات الناعمة والأنيقة والفاخرة في آن واحد، وتبتعد عن المجوهرات ذات التفاصيل المتعددة.

وبأناقة ملكية تتجول النجمة أنجلينا جولي مفعمة بالثقة وبريق ساحر تعززه المجوهرات الفاخرة التي تلائم سحرها الاخاذ وأنوثتها الفاتنة.

ويبدو أن عشق النجمة أنجلينا جولي للمجوهرات بلا حدود، حيث تتعاون مع بعض علامات المجوهرات في انتاج خطوط مجوهرات تشرف على تصميمها.

وتدرك النجمة أنجلينا جولي قاعدة أن القليل بمثابة الكثير، فلا تفرط في ارتداء قطع المجوهرات في اطلالة واحدة، بل تكتفي بأقراط ماسية ثمينة أو قلادة راقية.

كما تعشق النجمة أنجلينا جولي حجر الزمرد الفاخر، فهو رمز للأنوثة الملكية الراقية ويتمتع بسحر خاص يلفت الأنظار الى المرأة وجمال اطلالتها بلمسة بسيطة.

و تختار انجلينا جولي أحيانا المجوهرات العصرية مثل أقراط stud بتصميمات حداثية وبعض قلائد Statement البارزة، أو أقراط Hoop  اللافتة.

وفي هذه الصور نختار لك مجموعة لافتة من اطلالات أنجلينا جولي بأجمل المجوهرات، حيث تتمتع النجمة السينمائية بذوق خاص وراقي في اختيار مجوهراتها.