صور: أجمل مجوهرات أميرات أوروبا في حفلات زفافهن

مما لاشك فيه أن الأعراس الملكية في أوروبا لها طابع خاص من حيث الترتيبات الفخمة وقائمة الضيوف من الأمراء والشخصيات المهمة وطبهاً إطلالة العروس الملكية وخاصة مجوهراتها!

تشمل قائمتنا اليوم أميرات بالولادة و كذلك أميرات حصلن على اللقب بالزواج من أمراء ليصبحن أميرات في أوروبا  وبعضهن ملكات! نضع لكم بالصور أجمل مجوهرات أميرات أوروبا في حفلات زفافهن. 

 أجمل مجوهرات أميرات أوروبا في حفلات زفافهن

من السويد نختار الانوثة والجاذبية التي بدت ظاهرة خلال زواج الأميرة صوفيا هيلكفيست Sofia Hellqvist من الأمير كارل فيليب، حيث ارتدت الأميرة الجميلة تاج من الماس والزمرد هدية من والدي زوجها الملك كارل جوستاف والملكة سيلفيا.

بينما تألقت الاميرة السويدية مادلين في حفل زفافها للمليونير الأمريكي كريستوفر أونيل وهي ترتدي تاج الماس الفاخر والأقراط الملكية وهما من مجوهرات والدتها الملكة سيلفيا وتم تنفيذهما في ثمانينات القرن الماضي.

بينما كانت الأميرة البلجيكية ستيفاني دي لانوي Stephanie de Lannoy في غاية الجاذبية خلال زفافها الى أمير لوكسمبورج Guillaume حيث تألقت بتاج ملكي تمتلكه عائلتها الملكية البلجيكية وارتدته شقيقاتها أيضاً خلال زفافهن.

بينما وقع الأمير ألبرت أمير موناكو في غرام السباحة الأولمبية شارلوت ويتستوك وسرعان ما تزوجا في حفل زفاف ملكي تألقت خلاله بمجوهرات للشعر من صانع المجوهرات Lorenz Baumer.

وفي حفل زواجها من لاعب الرجبي مايك تيندال تألقت الأميرة زارا فيليبس حفيدة الملكة إليزابيث بتاج من الماس بتصميم ملكي لصانع المجوهرات الملكية جيرارد، وهو يعود الى والدتها الاميرة آن.

وبزواج المذيعة التلفزيونية الجميلة ليتيزيا أورتيز من الأمير فيليب ولي عهد أسبانيا أصبحت اليوم ملكة أسبانيا وزوجة الملك بعد وفاة الملك خوان كارلوس، لكن في يوم زفافها تألقت بتاج الماس التاريخي الذي يعود الى عائلة الملكة صوفيا والدة العريس وكذلك أقراط فاتنة هدية من الملك لعروس نجله الامير فيليب.