أجمل المجوهرات في اطلالات نجمات المت غالا

في كل عام تحتفل مجلة فوج العالمية بحفل الميت غالا الذي يستضيف المشاهير ونجوم المجتمع والعاملين بمجال الموضة وذلك داخل متحف المتروبوليتان.

واليوم ينطلق الحفل الذي ينتظر أخباره وصوره الملايين حول العالم، حيث تنتقي من أجله النجمات أرقى الأزياء وأثمن المجوهرات لينافس حفلات الأوسكار.

وعلى مدار الاعوام الماضية شاهدنا الكثير من الجميلات تتألقن على السجاد الأحمر في حفل المت غالا بأرقى الاطلالات المدعمة بأجمل المجوهرات اللافتة بفتنة وجاذبية.

واليوم بمناسبة المت جالا نقوم بجولة مصورة نستطلع من خلالها أجمل إطلالات النجمات بالمجوهرات الراقية في حفلات مت غالا السنوية.

لحظات تألق لا تنسى

ومن لحظات التألق التي لا تنسى على السجاد الأحمر لفتتنا اطلالة النجمة كارولينا كوركوفا وهي تتباهى بقلادة من الذهب الأبيض والماس حملت توقيع علامة هاري ونستونHarry Winston .

كما لا يمكن أن ننسى اطلالة الجميلة ايفانكا ترامب بأقراط من وحي الزهور البديعة تحمل توقيع سندي تشاو  Cindy Chao وتتألق بالماس والياقوت الأزرق.

كما لفتت جينيفر غودوين الأنظار بجمال انثوي فريد وهي تتألق بقلادة فاتنة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels بتصميم سلسلة السحّاب الشهيرة والغنية بالأحجار الكريمة.

وتختار الكثير من النجمات الأقراط الأيقونية لحفل المت غالا حيث تحصل الأقراط اللافتة على البطولة بشكل أكبر من القلائد، وتتنوع الاختيارات بين أقراط الماس وأقراط الأحجار الكريمة.

أقراط فاخرة

وبدت ايميلي بلانت ساحرة بأقراط الماس والياقوت الأزرق من آنا هوAnna Hu، بينما كانت اطلالة كيم كارداشيان ملكية وفاخرة بأقراط الماس من لورين شوارتز Lorraine Schwartz .

أما ليا سيدو فكانت تتمتع بجاذبية النجمات وسحر السينما مع أقراط الماس من شوباردChopard ، وتمتعت راتشيل وايز بالرومانسية مع أقراط الماس والياقوت من شانيلChanel .

كما لا يمكن نسيان اطلالة ليدي غاغا بأقراط اليشم الأسود المنحوت مع المرجان من فريد لايتون Fred Leighton وكذلك اطلالة سيلينا غوميز بالأقراط الطويلة الفاتنة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

والآن نصحبك في جولة بالصور مع أجمل اطلالات النجمات بالمجوهرات في حفل المت غالا.