أجمل خواتم الألماس من إطلالات النجمات

في عالم الاطلالات الراقية على السجاد الأحمر تلعب خواتم الألماس دوراً هاماً في بث الأناقة والفخامة، حيث يتزايد البريق والسحر أمام عدسات الكاميرات.

وفي أرقى المناسبات العالمية تتباهى النجمات بإطلالات مفعمة بالأناقة وبريق النجومية تزينها خواتم الالماس الفاخرة بتوقيع كبرى علامات المجوهرات.

وعلى السجاد الأحمر هذا العام شاهدنا الكثير من البريق يلتمع بين أنامل النجمات بفضل خواتم الألماس الراقية التي رافقت لحظاتهن الخاصة من التألق والفخامة.

خواتم الألماس في حفل الأوسكار

ففي حفل توزيع جوائز الأوسكار شاهدنا الكثير من خواتم الألماس الراقية مثل خاتم النجمة نيكول كيدمان الذي كان الأكثر لفتاً للأنظار وحمل توقيع علامة هاري ونستون Harry Winston .

كما لفتت النجمة بريانكا شوبرا العدسات وعشاق الفخامة ببريق لافت بين أناملها بفضل خواتم الماس الفاخرة التي تحمل توقيع لورين شوارتز Lorraine Schwartz .

بينما تألقت النجمة السمراء تراجي هينسون بخاتم أنيق وفاخر من الذهب الأبيض والماس والزمرد اللافت من علامة نيراف مودي Nirav Modi والذي رافقه قلادة من نفس العلامة.

أما النجمة سكارليت جوهانسون فكانت اطلالتها مزيجاً من النعومة والفخامة بفضل خاتم كبير وفاخر من الذهب الأبيض والماس بتوقيع علامة فريد لايتون Fred Leighton .

وتألقت النجمة جيسيكا بيل بخواتم من تيفاني Tiffany بينما تألقت كل من هالي بيري وجانيل موناي بخواتم الذهب والماس من علامة فوريفر مارك Forevermark .

كما تباهت النجمة نيكول كيدمان في حفل اعلان المرشحين لجوائز الأوسكار بإطلالة أنيقة تزداد بريقاً مع خاتم الماس الفاخر من علامة فريد لايتون.

خواتم الألماس في حفل الغولدن غلوب

وفي حفل الغولدن غلوب تألقت النجمة الجميلة إيمي أدامز بخواتم ساحرة من الذهب الأبيض والماس من علامة الفخامة الفرنسية كارتييه Cartier .

أما النجمة الرقيقة ايما ستون فقد تألقت بخواتم أنيقة من علامة تيفاني Tiffany  تناسبت مع قلادة من نفس العلامة وجعلت اطلالتها أيقونية خلال استلام الجائزة.

كما تألقت النجمة جيسيكا بيل بخواتم ذهب أبيض وماس فاخرة من تيفاني، واختارت النجمة تريسي إليس روس خواتم ذهب أبيض وماس متعددة من عدة علامات مثل Yebrem وHueb و Kavant & Sharart.

ويبدو أن صيحة الخواتم المتعددة تلقى قبولاً بين النجمات حيث تألقت بها في نفس الحفل النجمة درو باريمور متباهية بستة خواتم من الذهب الأبيض والماس تحمل توقيع علامة هاري ونستون.

خواتم الألماس في حفل الغرامي

وفي حفل الغرامي بدا أن خواتم الألماس تتوافق مع عالم الموسيقى، حيث تألقت النجمة جينيفر لوبيز بخواتم الماس المفتوحة من علامة Butani.

أما النجمة العالمية صاحبة الحنجرة الذهبية أديل فقد تألقت بخواتم الماس الأبيض والماس الأصفر الفاخرة من علامة لورين شوارتز، كما تألقت النجمة العالمية ريهانا بفخامة لافتة مع خواتم الماس من شوبارد Chopard  وديفيد ويب David Webb .