أجمل مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار خلال السنوات الأخيرة

تقام هذا المساء في مسرح دولبي الشهير في هوليوود فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار السينمائية المرموقة لعام 2017 بحضور أرقى وأهم نجوم الفن حول العالم.

وعلى السجاد الأحمر في الحفل الفاخر الذي يتابعه الملايين حول العالم ستتهادى النجمات بأرقى الاطلالات وأكثرها فتنة، فالجميع يدخر الأفضل لهذه السهرة الأهم عالمياً.

وتتنافس النجمات في ابراز أناقتهن وأنوثتهن على السجاد الأحمر بأجمل فساتين الكوتور الفاخرة التي تداعب أحلام الفتيات، كما تتألقن بأرقى المجوهرات وأغلاها ثمناً.

المجوهرات تتألق في الأوسكار

وتتخذ علامات المجوهرات الراقية هذا الحدث المرموق فرصة هامة لاستعراض ما لديها من ابتكارات وابداعات تخطف الأنظار وتحبس الانفاس بفخامة الذهب والأحجار الكريمة.

لذا يتألق السجاد الأحمر بالأناقة والبريق، حيث تطوق هذه النفائس اطلالة النجمات وتمنحهن مزيداً من السحر والجاذبية بينما تتمايلن بدلال أمام عدسات الكاميرات.

مجوهرات لا تنسى في الأوسكار

وفي كل عام تحظى هذه اللحظات الأنيقة بمتابعة الكثيرين حول العالم، حيث يتحدث الجميع عن أنوثة تلك النجمة وجاذبية تلك، ولا يخلو الحديث من التطرق الى مجوهرات فاخرة وفاتنة.

وبعض هذه المجوهرات تكون لافتة الى درجة لا تُقاوم، أو ثمينة الى درجة لا تُنافس، فتكون حديث الجميع خلال الحدث وبعده ويخلدها تاريخ الموضة كقطعة استثنائية على سجاد الأوسكار الأحمر.

أجمل مجوهرات النجمات على السجاد الأحمر

فمن الصعب نسيان اطلالة أنجلينا جولي بأقراط الزمرد الثمينة من لورين شوارتز، أو اطلالة إيمي أدامز بقلادة الأحجار الكريمة الملونة من فريد لايتون.

كما يتذكر عشاق المجوهرات اطلالة كيت وينسلت بقلادة الماس الأبيض والأصفر من تيفاني، واطلالة ناتالي بورتمان كالأميرات في طقم مجوهرات هاري ونستون.

وقبل أن تنطلق فعاليات حفل جوائز الأوسكار 2017 هذه الليلة دعونا نتذكر مع هذه الصور أجمل قطع المجوهرات التي مرت أمام أعيننا على السجاد الأحمر في السنوات الأخيرة، وحصلت على مكانة متميزة في تاريخ مجوهرات النجوم.