أجمل مجوهرات أحلام بمناسبة عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلاد النجمة الإماراتية أحلام، قد تكون أجمل هدية تقدم لها، هي قلادة فاخرة أو أسوارة مرصعة بالأحجار الكريمة تزين بها معصمها. 

فقد شكلت مجوهرات النجمة أحلام مادة للحديث بين عشاق النجمة الإماراتية ومتابعيها، لا سيما تلك التي ظهرت بها في برنامج أراب آيدول، بسبب فخامتها وغرابتها وطريقة تنسيقها مع الإطلالة ككل.

حيث تعرف أحلام بالإضافة إلى صوتها الشجي بأنها ملكة المجوهرات الفخمة، فهي أكثر الفنانات العربيات اهتماما بإطلالاتها، ولا سيما بمجوهراتها التي تقتنيها من أفخر دور المجوهرات الكبرى مثل كارتييه.

وقد يصعب علينا بالفعل الاطلاع على إطلالات أحلام في أي مناسبة، دون أن يلفتنا خاتم مثلا أو قلادة.

وللحقيقة فلا يمكن وصف مجوهرات أحلام بـ"الاستعراض" مثلا ، لأنها ببساطة تختار بالفعل ثياب تليق بها.

فمثلا شهدنا هذا الموسم من أراب آيدول تحولا ملحوظا بإطلالة الفنانة أحلام، بالنسبة لمكياجها وشعرها وثيابها، وهو ما انعكس على مجوهراتها التي بدت أنعم من المواسم السابقة.

وفي مناسبة عيد ميلاد أحلام، "هي" تعرض لكم أجمل مجوهرات النجمة الإماراتية التي تألقت بها في أراب آيدول لهذا الموسم.

مجوهرات أحلام في أراب آيدول من نصولي

بدت أحلام متألقة جدا في إحدى حلقات أراب آيدول، بمجوهرات من دار نصولي، فقد تزيت بمجوهرات تفوح منها رائحة الزهور الجميلة مع ألق الماس المشع.

وقد تزيت بخواتم طبقتها بصيحة القطع المتعددة، فارتدت على أغلب أصابعها خواتم ماسية مشعة، وتألقت بأقراط طويلة، مع أسوارة عريضة مرصعة بالماس.

مجوهرات أحلام من الأحجار الكريمة 

تعشق النجمة الإماراتية أحلام الأحجار الكريمة، ولا سيما التي تكون كبيرة وضخمة، وتختار مجوهرات بتصاميم مذهلة، تزينت بأحجار كريمة مدهشة بألوانها.

كهذا الطقم الذي ارتدته أحلام في إحدى حلقات أراب آيدول، وقد جاء بتنسيق اللونين الزهري والأزرق.

مجوهرات أحلام الماسية

أقراط أحلام الماسية أيضا جاءت هذا الموسم مدهشة، بتصاميمها الفريدة، فمثلا تألقت في إحدى الحلقات، بأقراط طويلة من الذهب الأبيض وقد رصعت بقطع من الماس المشعة.

كما رأيناها بأقراط ماسية طبقتها بطريقة القطع المتعددة، بالإضافة إلى أساورها الماسية الناعمة التي كانت تتزين بها في إطلالاتها المتألقة.