مجوهرات النجمة ايما ستون بطلة فيلم لالا لاند

بجمالها الأنيق والعصري ورقتها البالغة وأنوثتها الشابة لفتت النجمة ايما ستون أنظار العالم بأدوارها السينمائية المميزة والتي أبدت خلالها مهارة كبيرة منذ بداية مشوارها.

وفي فيلمها الأخير المعروض في السينما حالياً وهو الفيلم الموسيقي لالا لاند Lala Land أبرزت ايما ستون موهبتها بهذا الدور الكوميدي الرومانسي بجوار النجم ريان جوزلنغ.

وعلى السجاد الأحمر تمارس ايما ستون سحرها الفاتن بلفت أنظار الكاميرات الى جمالها الهادئ واطلالاتها العصرية التي لا تخلو من الفخامة.

وتتميز ايما ستون بإختياراتها من المجوهرات والاكسسوارات العصرية والشبابية، فهي نادراً ما ترتدي المجوهرات الملكية أو الأحجار الكريمة والجواهر الضخمة.

بساطة وشبابية

ويلاحظ مدى اهتمام إيما ستون بقلائد statement العصرية والتي تمنحها المظهر الشبابي والحيوي كما تفضل الأقراط في كثير من المناسبات.

وتحبذ ايما ستون التصميمات العصرية البسيطة من المجوهرات مثل مجوهرات الذهب الأبيض الرقيقة ومجوهرات الفضة المرصعة بالماسات الدقيقة.

صيحات عصرية

كما تختار ايما ستون أحياناً اكسسوارات للشعر من المجوهرات الدقيقة بأحجام صغيرة لتتألق بها على السجاد الأحمر وتضيف الأناقة الى اطلالاتها التي تتسم بالبساطة.

وتفضل ايما ستون الصيحات العصرية في المجوهرات فكثيراً ما نراها ترتدي خواتم في إصبع السبابة أو الابهام، كما تعشق صيحة أقراط cuff العصرية وكذلك قلائد choker.

وقد اخترنا في هذه الصور بعضاً من أجمل اطلالات ايما ستون بالمجوهرات والاكسسوارات التي تناسب أسلوبها واطلالاتها على السجاد الأحمر.