إستوحي اطلالة رأس السنة من مجوهرات النجمات

من المتوقع أن تكون إطلالتك في سهرة رأس السنة 2017 هي الأكثر تميزاً وفخامة تزينها المجوهرات الراقية المرصعة بالماسات البراقة والأحجار الكريمة اللافتة.

ولكي تتمكني من اختيار مجوهرات تناسب سهرة رأس السنة 2017 استوحي من اطلالة النجمات على السجاد الأحمر حيث تتألقن بأفخم المجوهرات وأحدث الصيحات.

دعي جاذبيتك تزداد تألقاً مع مجوهرات تحاكي اختيارات النجمات، ومن وحي لحظات السحر على السجاد الأحمر

مجوهرات الزمرد

مجوهرات الزمرد مفضلة لدى النجمات بشكل كبير وهي بلا شك ستمنحك فخامة لافتة في سهرة رأس السنة كما تتناسب بلونها الأخضر الساحر مع زينة الكريسماس.

وتلفتنا اطلالة النجمة جوليان مور بأقراط بارزة من الزمرد الفاخر بقصة الاجاصة تحمل توقيع العلامة الايطالية بولغاري.

كما تبرز فخامة مجوهرات الزمرد في اطلالة النجمة كيم كارداشيان وهي ترتدي قلادة مبهرة وأقراط مرصعة بالزمرد من علامة لورين شوارتز.

القلائد الفاخرة

القلادة الفاخرة تمنح اطلالتك الجاذبية بلمسة واحدة، فهي ذلك العنصر الفاخر الذي يكمل فستان السهرة ويضيف اليه مزيداً من التألق.

ويمكنك أن تستوحي اطلالتك في رأس السنة مع القلادة من وحي اطلالات النجمات اللائي يخترن أفخم القلادات للسهرات وللسجاد الأحمر.

ونلاحظ مدى جاذبية قلادة الذهب الأبيض والماس في اطلالة النجمة ناتالي بورتمان وهي ترتدي قلادة من علامة هاري ونستون.

كما أضفت القلادة الفاخرة بالذهب الأبيض والياقوت الازرق والماس من علامة بولغاري فخامة مضاعفة لاطلالة النجمة تينا فاي.

وتبرز قلادة لورين شوارتز من الزمرد الخلاب مدى جاذبية اطلالة النجمة ماريا مينونوس حيث تناسقت مع فستان السهرة لأناقة لافتة.

كما تميزت اطلالة النجمة ريانا بالفخامة على السجاد الأحمر في لمسة جاذبية بفضل قلادة شوبارد الأنيقة من الذهب الأبيض والماس والروبليت.

الأحجار الكريمة الملونة

تناسب الأحجار الكريمة الملونة الجو الاحتفالي في سهرة رأس السنة وتزيد الاطلالة بهجة وجاذبية وهي اختيار النجمات على السجاد الأحمر.

ونلاحظ مدى جاذبية قلادة الأحجار الكريمة الملونة من بولغاري في اطلالة النجمة سكارليت جوهانسون حيث أضفت فخامة غير تقليدية.

كما اختارت النجمة ايمي أدامز القلادة المزدانة بالأحجار الكريمة من علامة فريد لايتون ومنحتها لمسة من البهجة الفاخرة.

قلائد choker

قلائد choker هي صيحة عالمية رائجة وهي تناسب السهرات الفاخرة حتماً خصوصاً لو كانت من الذهب والماس والأحجار الكريمة.

ونرى مدى فخامة قلادة choker  في اطلالة النجمة أوليفيا وايلد التي تألقت بقلادة من الماس والذهب الأبيض بتوقيع علامة نيل لاين.

كما بدت قلادة choker  فاتنة في اطلالة النجمة كيم كارداشيان التي اختارت واحدة بالذهب الأبيض والماس وكذلك النجمة جينيفر لورانس.

الأقراط سحر وفخامة

تميزي بجرأتك في اختيار الأقراط في سهرة رأس السنة، فهي المناسبة الأمثل للتحلي بالأقراط الفاخرة على طريقة النجمات.

ومن وحي السجاد الأحمر جربي أقراط الماس الثريا مثل النجمة ايميلي بلانت التي اختارت منها زوجاً من علامة نيواكا، او العارضة كارا ديليفين التي تألقت بأقراط الثريا من شوبارد.

كما يمكنك اختيار الأقراط الضخمة والبارزة مثل أقراط كيم كارداشيان من لورين شوارتز وأقراط أوما ثورمان من الذهب والزمرد.

أقراط Tassel

أما صيحة Tassel  فتضفي الفخامة الى أقراط السهرة ولذا فهي اختيار النجمات مثل النجمة جوليان مور وأقراط الزمرد من بولغاري والنجمة ناتالي بورتمان وأقراط tassel من آنا هو.

كما اختارت النجمة كيته يدسون أقراط tassel من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ، بينما اختارت آمبر هيرد أقراط tassel من الذهب والزمرد.