المجوهرات الفاخرة رفيق أناقة النجمة اميلي بلانت

بنعومتها الساحرة تلفت الأنظار وأدائها الفني الجذاب جعل منها نجمة سينمائية بارزة في وقت قصير، انها النجمة البريطانية ايملي بلانت.

وتتمتع النجمة الجميلة بطلة فيلم "فيكتوريا الشابة" بجمال ناعم ورومانسي، وهي تضيف الى جاذبية اطلالتها مزيداً من السحر والفخامة بإختار أجمل المجوهرات.

وبالتأمل في اختيارات اميلي بلانت من المجوهرات نجد أنها تميل الى الاحجار الكريمة البارزة والأقراط الكبيرة ذات الاحجار الضخمة.

وتفضل اميلي بلانت الماس في أقراط الثريا وأقراط cuff بينما تختار الزمرد والياقوت والتورمالين في الأقراط القصيرة لتبدو أكثر فخامة.

ومن أجمل اطلالات ايميلي بلانت كانت اطلالتها الساحرة في حفل الغولدن غلوب 2015 وهي متألقة بأقراط الماس والذهب الأبيض والتورمالين الأزرق من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

كما بدت ايميلي فاتنة في اطلالة أخرى من لورين شوارتز Lorraine Schwartz في غولدن غلوب 2016 حيث اختارت أقراط لورين شوارتز الجذابة بالياقوت الاحمر والياقوت الأصفر والياقوت الوردي.

بينما في حفل المت غالا عام 2015 تألقت ايميلي بلانت بأقراط الذهب الأبيض والماس والياقوت الازرق من علامة آنا هو    Anna Hu حيث أضافت لاطلالتها فخامة ملوكية.

وفي اطلالة المت غالا 2016 اختارت ايميلي بلانت لمسة مجوهرات ناعمة من خلال اختيار أقراط cuff من الذهب الأبيض والماس مع خاتم وسوار متوافق.

كما تعاونت اميلي بلانت مع علامة مجوهرات آنا هو Anna Hu مجدداً في مهرجان كان السينمائي حيث أطلت على الحضور بأقراط فاخرة من الماس والذهب الأبيض والزمرد.

ويبدو أن النجمة ايملي بلانت تمتلك عشق خاص للزمرد وهو يتناسب مع جمالها بشدة حين اختارت أقراط الزمرد الفاخر لحضور افتتاح فيلم في لندن.

وفي حفل الأوسكار 2016 لفتت ايميلي بلانت الأنظار بجاذبيتها ونعومتها وفخامة الاطلالة التي ساهمت فيها أقراط الماس الثريا من علامة نيواكا Niwaka التي تألقت بها على السجاد الاحمر.

وتتنوع اطلالات ايملي بلانت لتتألق بالذهب الأبيض والماس فقط أو تختار أقراط stud الدقيقة مع تسريحة شعر مرفوعة، بينما في أحيان أخرى تفضل الأقراط البارزة والاحجار الكريمة الملونة اللافتة.