النجمات والعارضات سفيرات المجوهرات الفاخرة

بعض النجمات تتمتعن بجماهيرية أكبر من غيرهن وقد يعود ذلك الى جمالهن الفائق، أو الى ممارسة الأنشطة المجتمعية والخيرية التي تجعل منهن وجوهاً بارزة ومؤثرة.

كما تتمتع بعضهن بسحر خاص على السجاد الأحمر يجعل منها أيقونة للجمال والموضة، وكل هذه العوامل تجعل علامات المجوهرات تختار سفيراتهن بعناية شديدة.

وقد انتقينا اليوم بعض النجمات والعارضات اللاتي حصلن على فرصة لتصبحن سفيرات لعلامات المجوهرات الكبرى نظراً لما تتمتعن به من شهرة وجمال ومحبة من الجمهور.

بولغاري

وقد اختارت العلامة الايطالية بولغاري العديد من السفيرات على مدى الأعوام الماضية، وقد اشتهرت العلامة في الماضي بسفيرتها النجمة السينمائية الشهيرة إليزابيث تايلور.

كما قامت العارضة كارلا بروني وزوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بممارسة مهامها لفترة كسفيرة لعلامة بولغاري أيضاً.

أما السفيرات الجديدات للعلامة فهن وجوه شابة تعزز رغبة العلامة في دخول قائمة رغبات المرأة اليافعة وليس المرأة الناضجة فقط لهذا جاء الاختيار للعارضات الشابات.

فقد اختارت العلامة العارضة ليلي ألدريدج Lily Aldridge وهي عارضة فيكتوريا سيكريت الشهيرة لتكون سفيرة العلامة وتعرض أفخم مجموعاتها من المجوهرات.

كما اختارت بولغاري العارضة روزي هاتنغتون Rosie Huntington-Whiteley لتكون سفيرتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولعرض الاكسسوارات والمجوهرات الخفيفة.

بياجيه

تتعاون علامة بياجيه بنجاح مع سفيرتها الاعلانية جيسيكا شاستاين Jessica Chastain وهي ممثلة أمريكية ذات أدوار بارزة في أفلام هامة مثل The Martian  و Interstellar .

وتشارك الممثلة في تصوير كافة المواد الاعلانية الخاصة بالعلامة كما ترتدي مجوهرات بياجيه دوماً في الفعاليات السينمائية وعلى السجاد الاحمر.

كما اختارت بياجيه الفاشونيستا والعارضة الأمريكية أوليفيا باليرمو Olivia Palermo لتكون سفيرتها لعرض المجوهرات والاكسسوارات على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وهي المواقع التي تحظى فيها باليرمو بشعبية جارفة.

نيراف مودي

تقوم العلامة الهندية للمجوهرات الفاخرة نيراف مودي بترسيخ وجودها عالمياً من خلال اتباع الوسائل الاعلامية التي تمارسها العلامات الفرنسية ومنها اختيار سفيرات من عالم الموضة.

ولهذا اختارت نيراف مودي العارضة روزي هاتنغتون Rosie Huntington-Whiteley لتعرض أحدث مجموعاتها وتكون سفيرتها الاعلانية.

وقد ظهرت روزي في حملة نيراف مودي لخريف وشتاء 2016 – 2017 كما تألقت بمجوهرات العلامة في عدة مناسبات اعلامية.

شانيل

وقع اختيار علامة شانيل الفرنسية على النجمة الأمريكية كيرا نايتلي Keira Knightley لتكون سفيرتها الاعلانية في عالم المجوهرات الفاخرة وهي تقوم بنفس المهام كسفيرة لعطور وحقائب شانيل.

وتجسد كيرا نايتلي قيّم شانيل للأناقة الفرنسية والرصانة المغرية المغلفة بالأنوثة لهذا فقد حظيت حملتها الاعلانية الأخيرة لمجوهرات شانيل بنجاح كبير.

شوارفسكي

اختارت علامة شوارفسكي ميراندا كير  Miranda Kerr لتكون سفيرتها في تقديم مجوهراتها الى عالم المرأة اليافعة والفاشونيستا وهو نفس الدور الذي تلعبه أيضاً كارلي كلوس Karlie Kloss  مع شوارفسكي.

وتقوم العديد من العلامات بإختيار سفيرات يمثلن الشباب والجاذبية مثل علامة Gemfields التي اختارت ميلا كونيس Mila Kunis كسفيرة لها، وهو توجه لدى العلامات لتوسيع القاعدة الجماهيرية لدى الشابات الراغبات بدخول عالم المجوهرات المترفة.