مجوهرات آن هاثاواي مزيج الفخامة والأنوثة

تتمتع النجمة العالمية آن هاثاواي بأنوثة طاغية ونعومة في الاطلالة حيث تختلف عن غيرها من النجمات في عشقها للبساطة وهو ما ينطبق على اختياراتها من المجوهرات.

ونلاحظ مدى نعومة اختيارات آن هاثاوي للمجوهرات حيث كثيراً ما تكتفي بالأقراط مع تسريحات الشعر المتألقة أو تختار قلادة مميزة من الذهب الأبيض والماس.

وخلال سنوات عمرها الفني أطلت النجمة العالمية على السجاد الأحمر بمختلف الاطلالات الجذابة، وكانت البطولة في هذه الاطلالات تعود الى المجوهرات الراقية.

وقد تعاونت آن هاثاواي مع العديد من علامات المجوهرات الفاخرة مثل هاري ونستون وتيفاني وفان كليف أند أربلز ولورين شوارتز وبولغاري.

فان كليف أند أربلز

فمع علامة فان كليف أند أربلز حصلت آن هاثاواي على اطلالات ناعمة مع اختيارات من الأقراط مثل أقراط الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والماس التي اختارتها لحفل الغولدن غلوب.

كما تألقت آن هاثاواي في اطلالة ريترو خلال حضورها حفل متحف المتروبوليتان المت غالا، وتألقت بأقراط فان كليف أند أربلز من الماس والتسافوريت الأخضر.

بينما ظهرت آن هاثاواي بأقراط اللؤلؤ والماس مع أساور الذهب الأبيض والماس من علامة فان كليف أند أربلز على السجاد الأحمر في حفل الأوسكار.

وفي حفل آخر للغولدن غلوب تألقت آن هاثاواي بأقراط الذهب والماس الأصفر من فان كليف أند أربلز وهي أقراط نادرة تم صنعها عام 1944.

تيفاني

تعاونت آن هاثاواي مع علامة تيفاني في العديد من المناسبات حيث كانت العلامة الأمريكية الفاخرة رفيقة النجمة على السجاد الأحمر.

وقد ظهرت آن وهي ترتدي قلادة ماس وذهب أبيض مع أقراط فاخرة من الماس بتوقيع تيفاني خلال حفل الأوسكار عام 2011.

ثم تألقت ىن هاثاواي بقلادة أنيقة من تيفاني ماس وذهب أبيض يصل طولها الى منتصف الظهر وذلك في حفل الأوسكار عام 2013 وهو الحفل الذي نالت خلاله جائزة أحسن ممثلة.

هاري ونستون

وقع اختيار العلامة الفاخرة هاري ونستون على النجمة الصاعدة آن هاثاواي لتقوم بتمثيلها في حفل الأوسكار 2008 ولهذا تألقت آن بأقراط لافتة من الماس .

كما تألقت آن هاثاواي بمجوهرات علامات متنوعة مثل بولغاري Bulgari و نيل لين  Neil Lane وVhernier فيرنير و  Irene Neuwirth وLorraine Schwartz.