مجوهرات نانسي عجرم عصرية ونعومة لافتة

منذ ظهورها ونانسي عجرم تتميز بإطلالاتها الأنثوية الناعمة، حيث تختار ما يليق بها من ستايل وأسلوب يتوافق مع سنوات عمرها الشابة.

ومن الملاحظ أن مجوهرات نانسي عجرم تشكل جزءاً هاماً من أسلوبها في الاطلالة، فهي مثال للنعومة والعصرية وتتوافق مع اختيارها للملابس.

وتعتمد نانسي على العديد من منسقي الاطلالة للحصول على مظهر رائع، لكن في اختيارها للمجوهرات تعتمد على ذوقها الخاص وتختار ما تحب.

وبلا شك فإن مجوهرات نانسي عجرم تلفت أنظار جمهورها لتميزها بأسلوب خاص لا يشبه غيرها من النجمات حيث تجمع بين الفخامة والعصرية والأنوثة.

نانسي عجرم و مجوهرات داماس

وتتعاون نانسي عجرم مع علامة مجوهرات داماس في العديد من الاطلالات، حيث تختار من تصميمات الدار العريقة مجوهرات ناعمة تناسب حيويتها اللافتة.

ونلاحظ أن اختيارات نانسي عجرم لمجوهرات داماس دائماً ما تكون عصرية ونابضة بالمرح لتعبر عن شخصية نانسي المفعمة بالطفولة والدلع.

نانسي عجرم ترتدي اطقم الماس

كما تتجه نانسي عجرم أحياناً الى أطقم الماس الناعمة في بعض الحفلات والسهرات حيث نراها تتزين بعقد وأقراط الماس الأنيقة من داماس أو بولغاري.

مجوهرات نانسي عجرم اليومية

بينما نرى مجوهرات نانسي عجرم في اطلالاتها اليومية واطلالات البرامج التلفزيونية أكثر بساطة وشبابية، حيث تعتمد تصميمات عصرية من مجوهرات كارتييه أو سيلفي صليبا وهي علامتها المفضلة.

مجوهرات نانسي عجرم في اراب ايدول

بينما تفاجئنا نانسي أحياناً بمجوهرات مختلفة ولافتة حيث تظهر أحياناً بقلادات ذات هوية بارزة مثل ظهورها بقلادة Statement بسلاسل حلقية ضخمة وساعات صغيرة متدلية وذلك خلال تصوير برنامج أراب أيدول

كما ظهرت في اطلالة اخرى بعقد جذاب من اللؤلؤ في طبقات متعددة أضاف المزيد الى جاذبيتها وأنوثتها وذلك خلال حضور احدى السهرات.

ومع اطلالات مجوهرات نانسي عجرم ننتقي هذه الصور المعبرة عن ذوقها المميز..