بالصور: أجمل مجوهرات أحلام .. فخامة وذوق مميز

تتمتع فنانة العرب النجمة الاماراتية أحلام بذوق متفرد ومميز في اقتناء المجوهرات، ودائماً ما تحرص النجمة الملقبة بالملكة على انتقاء مجوهرات مبهرة وفاخرة.

ويبرز ذوق أحلام المميز في اطلالاتها التي تكون المجوهرات دائماً عنصراً أساسياً فيها، حيث تختار أفخم مجوهرات الماس والأحجار الكريمة لتتألق ببريق ساحر.

مجوهرات أحلام من كارتييه

ولدى أحلام عشق خاص لمجوهرات كارتييه Cartier، فالعلامة الفرنسية العريقة تمنحها أرقى التصميمات الملوكية الفاخرة والتي تتناسب مع ذوقها وشخصيتها المحبة للفخامة.

ومن علامة كارتييه تختار أحلام قلائد الفهد Panther الشهيرة التي تميز الدار الأنيقة، وهي تعتز بها كثيراً وتختارها للعديد من الاطلالات.

ومن كارتييه تختار أحلام أيضاً خواتم الفهد من نفس المجموعة كما تختار قلائد مرصعة بالياقوت الأزرق والزمرد وكذلك قلادة فهد كارتييه من التورمالين.

مجوهرات أحلام

اما من علامة فان كليف أند أربلز فتفضل أحلام اختيار سلسال الهمبرا الذي يحمل شعار العلامة بمختلف الألوان، فهي تقتني منه بحجر الملاشيت الأخضر واصدار آخر بعرق اللؤلؤ الأبيض وكذلك اصدار بالماس المرصوف.

أما الأقراط فتفضل أحلام دوماً الأقراط البارزة والطويلة المتدلية لتتناسب مع فخامة الاطلالة، كما تختار أحياناً أقراط متدلية كلاسيكية Tassel.

ولا شك أن عشق أحلام للمجوهرات الضخمة والبارزة يجعلها أيقونة لمختلف العلامات الراقية التي تحرص على اهداء الملكة العديد من تصميماتها.

ويبرز التعاون بين أحلام ودار مجوهرات معوض في العديد من المناسبات حيث ترتدي من الدار الشهيرة قلائد فاخرة من الذهب الأبيض والماس والأحجار الكريمة.

كما تختار أحلام مجوهرات دار روّية الخليجية لتتألق بفخامة استثنائية في مختلف البرامج التي تطل عبرها الى جمهورها.

ونجمع هنا مجموعة من أجمل مجوهرات أحلام بالصور، حيث تختار الملكة الأفضل دائماً للحصول على اطلالة تليق بذوقها الرفيع.