كيت وينسلت تتألق بأجمل مجوهرات الماس على السجاد الأحمر

تجسد النجمة العالمية كيت وينسلت مفاهيم الجاذبية والأنوثة والثقة بالنفس، فلا عجب أن يقع عليها الاختيار من قبل العديد من علامات المجوهرات لتقوم بالتألق بأفخم قطع مجوهرات الماس والأحجار الكريمة.

وتتمتع كيت وينسلت بثقة لافتة على السجاد الأحمر تعززها اطلالات ساحرة مع مجوهرات ماسية من أرقى العلامات تتوافق مع جمالها وجاذبيتها.

وقد انتقينا اليوم مجموعة من اطلالات كيت وينسلت مع أجمل المجوهرات لنطالع كيف تألقت هذه النجمة الجميلة مع مجوهرات من هاري ونستون وتيفاني و شوبارد وديفيد موريس.

شوبارد Chopard

تألقت النجمة كيت وينسلت بمجوهرات شوبارد في العديد من المناسبات، فجاذبية كيت تتوافق مع مفهوم علامة شوبارد للكمال.

رأينا كيت وينسلت متألقة بأقراط الثريا من الذهب الأبيض والماس من شوبارد خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2011 وهو الحفل الذي نالت خلاله جائزة الأوسكار.

كما تألقت بأقراط من شوبارد بالذهب الأبيض والماسات بقطع الاجاصة وذلك خلال حضور حفل جوائز BAFTA 2014.

أما عام 2012 وخلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار فقد اختارت النجمة البريطانية أقراط شوبارد Clips بشكل الوردة من الذهب الأبيض مع الماس الأبيض والأصفر.

ديفيد موريس David Morris

شهدت اطلالات النجمة البريطانية كيت وينسلت العديد من مرات التعاون مع علامة ديفيد موريس للمجوهرات.

وقد رأينا كيت متألقة بأقراط ديفيد موريس المتدلية كالثريا من الذهب الأبيض والماس خلال حضور حفل جوائز بافتا عام 2016.

كما اختارت أقراط ملكية من ديفيد موريس من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد المنحوت خلال العرض الأول لأحد أفلامها عام 2014.

بينما ظهرت النجمة الجميلة متألقة بأقراط ديفيد موريس من الذهب الأبيض والماس بقطع الاجاصة في حفل توزيع جوائز نقاد السينما في لندن 2016.

نيل لاين Neil Lane

تتعاون النجمة كيت وينسلت مع علامة نيل لاين كثيراً وقد اختارت أقراط من العلامة لتزين بها اطلالاتها على السجاد الأحمر عدة مرات.

وتألقت كيت وينسلت بأقراط نيل لاين في حفل جوائز SAG 2016 خلال عرض فيلمها الأخير ستيف جوبز، حيث بدت فاتنة مع هذه الأقراط من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

كما اختارت كيت علامة نيل لاين لتكون رفيقة اطلالتها خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2016 حيث ظهرت بأقراط الثريا الجذابة من الذهب الأبيض والماس.

نيراف مودي Nirav Modi

العلامة الهندية الفاخرة الصاعدة في مجال المجوهرات نيراف مودي تحرص على التواجد برفقة أجمل النجمات على السجاد الأحمر.

وقد تألقت كيت وينسليت بأجمل مجوهرات نيراف مودي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2016، حيث ارتدت أقراط السنبلة من الذهب الأبيض والماس مع سوار متوافق بنفس التصميم وخاتم من نيراف مودي أيضاً

تيفاني Tiffany

من أشهر اطلالات النجمة البريطانية كيت وينسلت كانت اطلالتها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2010، حيث تألقت بقلادة مبهرة من علامة تيفاني بتصميم الأرت ديكو، وهي من الذهب الأبيض مع الماس الأبيض والأصفر.