تشكيلة من اقراط الأناقة والتألق على النجمات

إذا كنت تواجهين صعوبة في اختيار مايناسبك من الاقراط، دعينا نطلعك اليوم على موديلات مختلفة للاقراط لمساعدتك على ذلك من خلال إعطائك بعض الافكار حول أفضل مايلائم ستايلك؛ ومايزيد من تميز مختاراتنا التالية هو أننا انتقيناها من إطلالات نجمات المشاهير المفضلات.

تجدين ضمن تشكيلتنا هذه موديلات مختلفة لأقراط سوار الاذن المعروفة  بأقراط Ear Cuff؛ وتشمل اقراط من مسيكا Messika  تحلت بها كريستين ستيوارت Kristen Stewart. وقد أضفت عليها الكثير من التألق بفضل أناقة بريقها المبهر وسحر تصاميمها الرائعة. في حين رصدنا اقراط لورين شوارتز Lorraine Schwartz  على إطلالة ظهرت بها لوسي ليو Lucy Liu، وهي اقراط مصممة بفصوص ماسية مثالية. وأخيراً لدينا اقراط اساور الاذن من ماركة كاميلا بيلCamilla Belle  جائت بتصميم غاية في الدقة والنعومة.

اخترنا ان نطلعك كذلك على اقراط اخرى بستايلات مختلفة ورائعة وتشمل الثريا وstuds والاقراط المتدلية واقراط هندسية ... وكلها قطع متألقة وساحرة بعضها تم تصميمه باستخدام الماس وانواع من الأحجار الكريمة؛ وجائت من ماركات مثل شوبارد Chopard  و دي غريزوغونو De Grisogono  وبلغريBulgari  وغيرها المزيد ماركات المجوهرات العالمية الفاخرة.