المجوهرات المثالية للفساتين السوداء

نعلم جميعا بأن اللون الأسود سيد الألوان يرمز إلى الفخامة والأناقة  الراقية، وكثيرا ما نلاحظ حضوره القوي في الحفلات المرموقة ومناسبات السجادة الحمراء حيث تفضل بعض نجمات المشاهير ارتداء فساتين سوداء لهذا النوع من المناسبات الكبيرة. واليوم دعونا نستكشف أنواع المجوهرات والحلي المثالية للفساتين السوداء والتي تتلائم معها و تضفي عليها مزيدا من التألق والأناقة.

إذا أردت تزيين فستانك الأسود فمن الأفضل لك أن تختاري حلي الماس المتلألئة لتضفي عليه لمعانا و بريقا متألقا كما يبدو من خلال إطلالة جوليان مور Julianne Moore بمجوهرات من شوبارد Chopard.

وتعد مجوهرات افرد ليتون Fred Leighton  كذلك مثالية لفستان أسود مثل المجوهرات التي ارتدتها كاترينا بالفCaitriona Balfe  مع فستانها الجميل الذي اختارته من الكسندر ماكوين Alexander McQueen . أما هيلين ميرنHelen Mirren  فقط نسقت فستانها الأسود بمجوهرات انتقتها من هاري وينستون Harry Winston جائت مبتكرة من البلاتين والماس. 

نعرض لك كذلك اقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz  تألقت بها صوفيا فيرغاراSofia Vergara ، ومجوهرات من نيل لين Neil Lane ارتدتها جينيفر غارنرJennifer Garner  لتزين فستانها الاسود المكشوف الكتف من اتليي فيرساتشي Atelier Versace ببريق أخاذ ومثير. أما ليدي غاغا Lady Gaga فقد اختارت هي الاخرى مجوهرات نيل لين Neil Lane لتزيد من جاذبية إطلالتها وأناقتها ككل.