أقراط الماس ناعمة على طريقة جميلات هوليوود

يقال بأن الماس هو أفضل صديق للمرأة؛ وعلى الرغم من بساطة مظهره إلا انه يشع بتألق  خاص وجاذبية ساحرة فضلا عن أناقته البارزة وبريقه المميز؛ و كل هذه المواصفات هي التي تجعله دائما حاضرا وبقوة في إطلالات السجادة الحمراء. وغالبا ماتفضل نجمات المشاهير التحلي بأقراط الأزرار الماسية والتي تعرف بإسم (Stud)؛ وإليك السبب وراء ذلك:

يضفي هذا النوع من الأقراط الماسية الكثير من الجاذبية على الشكل و الإطلالة ككل حيث يجعلها ملفتة للأنظار ومحط إعجاب الجميع. وكثيرا مانلاحظ أن النجمات يفضلن أثناء ارتدائها في المناسابات المرموقة رفع الشعر إلى الأعلى أو إرجاعه إلى الخلف بشكل يكشف على الأقراط ويبرز بريقها وتألقها.

ومن مميزات الماس كذلك أنه يعد مثاليا و مناسبا لكل النساء بغض النظر عن الشكل أو الستايل او الذوق، و يظل مناسبا لكافة المناسبات و الحفلات؛ وفضلا عن ذلك كله يمكن العثور عليه متوفرا بمختلف الأشكال والأحجام وبنفس درجات البريق و اللمعان.

رصدنا مؤخرا هذا الستايل من الأقراط الماسية بقطعة من الذهب من ماركة "تيفاني & كوTiffany & C" تألقت بها "غال غادوت Gal Gadot"؛ و أقراط أخرى من "كازا ريال Casa Reale" تحلت بها "إميلي راتاجكووسكي Emily Ratajkowski"؛ و أقراط "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" التي شاهدناها على إطلالة "كريسي تيجين Chrissy Teigen"، وأيضا نفس الموديل لأقراط ماسية من ماركة "Jacob & Co. " ارتدتها "شانيل إيمان Chanel Iman" وغيرها الكثير من هذا النوع من الأقراط الماسية التي تمنح للإطلالة بهاء خاصا و تألقا فوريا ستعشقينه حتما.