صور: اروع مجوهرات كيت وينسلت على السجادة الحمراء

دعونا نسلط الضوء اليوم على مختارات "كيت وينسلت Kate Winslet" من المجوهرات؛ من خلال التركيز على ستايلات الحلي التي تألقت بها في مختلف المناسبات وحفلات السجادة الحمراء التي حضرتها.
بدت أقراط من "نيراف مودي Nirav Modi" مذهلة للغاية على إطلالتها خلال حفل توزيع جوائز "الأوسكار Oscar" الأخير حيث ارتدتها بستايل في غاية الرقي والأناقة. تم ابتكار هذه الأقراط من الذهب الأبيض بإبداع بارز على شكل أوراق الشجر وبحلة متدلية تضم في ثناياها فصوص ماسية بمختلف أنواع القطع والأشكال. هذه الأقراط منتقاة من تشكيلة "لومينانس Luminance".

وتعد مجوهرات ""ديفيد موريس David Morris" كذلك واحدة من الماركات المفضلة لدى "كيت"، حيث تحلت بها في إطلالاتها لكل من حفل توزيع جوائز " الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون British Academy of Film and Television Arts" السنوي وحفل توزيع جوائز "دائرة نقاد السينما Critics Circle Film"؛ وقد أضفت الكثير من التألق والبريق على ستايلها. أما في حفل "البافتا BAFTA" فقد كانت مرتدية أقراط ثريا بحلة استثنائية تتدلى بخمسة صفوف اختارتها من تشكيلة "مورنينغ ديو Morning Dew". في حين ظهرت خلال حفل "دائرة نقاد السينما" بأقراط ثريا أخرى ذات ستايل خرافي وهي مشكلة من الذهب الأبيض بثلاثة صفوف ماسية متدلية. وكلها مختارات مبهرة ومترفة بالجاذبية والأناقة.

بالإضافة إلى "ديفيد موريس David Morris"، يبدو أن "كيت" تعشق كذلك مجوهرات "نيل لين Neil Lane"؛ حيث شوهدت متألقة بها خلال حفل توزيع جوائر نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards  وحفل "غولدن غلوب Golden Globe " وذلك بأقراط رائعة تتميز كلها بحلة كلاسيكية مثيرة وأنيقة وجائت في غاية التناغم مع إطلالاتها.