مجوهرات النجمات في عام 2016 متجددة و فاخرة!

 
لقد شاهدنا انواع كثيرة من الحلي و المجوهرات التي ظهرت بها نجمات المشاهير خلال مناسبات السجادة الحمراء عام 2016 مثل حفل جوائز ساغ و حفل جوائز غولدن غلوب و كذلك حفل جوائز غرامي والاوسكار. واليوم دعونا نسكتشف سر جمال بعض هذه القطع لنستوحي منها مزيدا من معاني الأناقة.
 
ظهرت "سارا هايلند Sarah Hyland" مؤخرا بأقراط من "لورين شوارتز Lorraine Schwartz".  تتميز هذه القطعة الساحرة بالكثير من التألق حيث تضم قطع من المرجان مع فصوص من الياقوت الأرجواني والماس مما أعطاها بريقا رائعا.
 
رصدنا أيضا أقراط رائعة من "نيل لين Neil Lane" على إطلالة النجمة "كيت وينسلت Kate Winslet".  قد تبدو بسيطة في شكلها إلا انها تتلألئ بلمعان أنيق نابع من فصوص ماسية بيضاء و سوداء ترصع البلاتين في حلة لؤلؤية جميلة. 
 
إلى جانبهما هناك "نيكول كيدمان Nicole Kidman" التي شدت انتباهنا بإطلالتها المميزة ارتدت فيها قلادة من "فريد ليتون  Leighton Fred" طابقتها مع فستان من "غوتشي Gucci". القطعة رائعة للغاية حيث تضم تعليقة منحوتة من الزمرد وسط تصميم مبتكر على شكل سلاسل طبقات من الماس والعقيق.
 
نطلعك أيضا على الإشراقة المميزة لمختلف أنواع المجوهرات التي تألقت بها النجمات الأخريات وتشمل مجوهرات جانواري جونز  من "أوريلي بيدرمان Aurelie Bidermann" و النجمة "نعومي واتس Naomi Watts" من "بولغري Bulgari".
 
بالإضافة إلى مجوهرات "جوليان مور Julianne Moore" من "شوبارد Chopard" وأقراط "سوارز رونان Saoirse Ronan" الماسية من "فوريفرمارك Forevemark" ومجوهرات "كريستينا ريتشي Christina Ricci" الفنتاج من "فريد ليتون Fred Leighton"؛ وأخيرا مجوهرات "صوفيا فيرغاراSofia Vergara  " المنتقاة من "ديفيد ويب  David Webb".... وكلها مختارات تشع بالفخامة ستنال إعجابك وعشقك بكل تأكيد.